جاستن تمبرليك يعود للغناء في نهائي دوري الساحرة المستديرة الأمريكية
جاستن تمبرليك يعود للغناء في نهائي دوري الساحرة المستديرة الأمريكية

جاستن تمبرليك يعود للغناء في نهائي دوري الساحرة المستديرة الأمريكية حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جاستن تمبرليك يعود للغناء في نهائي دوري الساحرة المستديرة الأمريكية .

صحيفة الوسط - عاد المغني الأمريكي الشهير جاستن تمبرليك إلى إحياء عرض بين الشوطين في اللقاء النهائية في دوري الساحرة المستديرة الأمريكية Super Bowl والتقط صورا ذاتية (سيلفي) متخطيا واقعة محرجة شاهدها الملايين في 2004 في ذات الحفل الذي أحياه وقتها مع جانيت جاكسون.

وقام تمبرليك بالرقص والغناء خلال العرض الذي استمر نحو 12 دقيقة وشاهده ما يفوق 100 مليون شخص على التليفزيون، ومزج خلاله بين أغنيات ألبومه الجديد وأغنياته الشهيرة مثل Can't Stop The Feeling التي منحته شهرته العالمية، وكان "تمبرليك" وجاكسون قد أضافا مصطلح Wardrobe Malfunction أو "خلل في الملابس" للقاموس الأمريكي بعد حفل 2004.

وكرم "تمبرليك" خلال عرض هذا العام الذي أقيم في منيابوليس ابن الولاية الراحل المغني الشهير برنس الذي توفي في 2016، وأهدى له أغنية (i would day for you) وهو يعزف على بيانو أبيض وصورة برنس معروضة على الشاشة خلفه.

ولم يخلع "تمبرليك" إلا سترته فقط هذه المرة، ففي 2004 خلع "تمبرليك" جزءا من بذلة جاكسون خلال العرض المشترك بينهما في هيوستون مما أدى لكشف صدرها، وقيل وقتها إن الواقعة حدثت بسبب "خلل في الملابس" وانتشرت تلك الثواني وصورها على الإنترنت وأصبحت الأكثر بحثا في تاريخ الشبكة في ذلك الوقت.

وذكر "تمبرليك" على مواقع للتواصل الاجتماعي قبيل عرض هذا العام الذي أقيم يوم الأحد إن جاكسون لن تشاركه في الغناء، وتحملت جاكسون الجانب الأكبر من الانتقادات واللوم على واقعة 2004، إذ قاطعت بعض المحطات الإذاعية أغنياتها فيما لم تتعرض تجمع تمبرليك الفنية لأضرار تذكر.

وقبل ساعات قليلة من اللقاء أطلق معجبو جاكسون حزب على الإنترنت بوسم لتقديرها بعنوان Janet Jackson Apreciation Day، وأصبح ذلك الوسم الأكثر رواجا على تويتر في الولايات المتحدة.

برجاء اذا اعجبك خبر جاستن تمبرليك يعود للغناء في نهائي دوري الساحرة المستديرة الأمريكية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري