ليلى علوي عن ظهورها بالحجاب في «التاريخ السري لكوثر»يؤكد أن الشخصية غير متوقعة
ليلى علوي عن ظهورها بالحجاب في «التاريخ السري لكوثر»يؤكد أن الشخصية غير متوقعة

ليلى علوي عن ظهورها بالحجاب في «التاريخ السري لكوثر»يؤكد أن الشخصية غير متوقعة حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ليلى علوي عن ظهورها بالحجاب في «التاريخ السري لكوثر»يؤكد أن الشخصية غير متوقعة .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

ذكرت الفنانة ليلى علوي، إن شخصيتها في فيلم «التاريخ السري لكوثر» غير متوقعة تماما، مشيرة إلى أن السيناريو أعجبها بشدة، وأنها متحمسة للعمل مع المخرج محمد أمين وباقي فريق الشغل.

وأضافت ليلى، أنها تهتم بالقيمة الفنية للعمل وبوصولها للناس بشكل ممتع، موضحة أن الفيلم هو تعاونها الأول مع الدكتور وليد مصطفى وشركة «سكاي برودكشن»، وأن إنتاج الشركة المعروض سابقا متميز وناجح، متمنية أن يحظى «التاريخ السري لكوثر» بنفس نجاح أعمال «سكاي».

وعن ظهورها بالحجاب في تطورات الفيلم، ذكرت «ليلى»: «أنا أول واحدة في مصر طلعت في دور محجبة، في فيلم عاطف الطيب (ضربة معلم) عام 1987، مشددة على أنها لا تهتم بملابس الشخصية بقدر ما تفعله هذه الشخصية في الشغل ومدى كونها واقعية وحقيقية».

«التاريخ السري لكوثر»، تأليف وإخراج محمد أمين، وإنتاج «سكاي برودكشن»، وبطولة زينة وأحمد حاتم وإيناس كامل وفراس سعيد، وإنتاج «سكاي برودكشن» و«الريماس».

برجاء اذا اعجبك خبر ليلى علوي عن ظهورها بالحجاب في «التاريخ السري لكوثر»يؤكد أن الشخصية غير متوقعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم