للمرة الأولى.. الكشف عن ابنة كيم كارداشيان الجديدة “شيكاغو”!
للمرة الأولى.. الكشف عن ابنة كيم كارداشيان الجديدة “شيكاغو”!

للمرة الأولى.. الكشف عن ابنة كيم كارداشيان الجديدة “شيكاغو”! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر للمرة الأولى.. الكشف عن ابنة كيم كارداشيان الجديدة “شيكاغو”! .

علاء أحمد

صدمت نجمة تحقيق الواقع “كايلي جينر” البالغة من العمر 20 عاماً جمهورها عندما أعلنت وبشكلٍ مُفاجئ عن إنجابها مولودتها الأولى يوم أمس الأحد، ورافق ولادة كايلي الكشف عن 9 أشهرٍ من أسرار عائلتي كارداشيان-جينر والتي تمكّنّوا من إخفائها بكُل براعة، على الرّغم من أضواء شهرتهم السّاطعة وعدسات الكاميرا التي لا تُفارقهم.

وأول هذه الأسرار كان الكشف عن رضيعة كيم كارداشيان “شيكاغو” البالغة من العمر أسبوعين فقط، ففي الوثائقي الذي نشرته كايلي عُقب ولادة طفلتها الأولى من حبيبها المغني العالمي “ترافيس سكوت”، شوهدت كيم وهي تُقدّم ابنتها الثالثة لشقيقتها كايلي، وهي المرّة الأولى التي تلتقي بها كايلي بطفلة كيم، كما أنها المرّة الأولى التي تظهر فيها شيكاغو للعلن بعد ولادتها.

أمّا السر الثاني، فقد كان صور حمل كايلي جينر التي بدأت بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق، وأول من نشرتها كانت شقيقتها الحامل “كلوي كارداشيان” عندما هنّأتها بالمولودة الجديدة بعد ساعاتٍ قليلة من تأكيد خبر الإنجاب، حيث نشرت صورتهما بينما كشفتا عن بطنهما المُنتفخة بسبب الحمل، وعلّقت عليها قائلةً: “كانت مُغامرة سحرية، سأشتاق إلى التقاط صور السيلفي معك ببطوننا المنتخفة.. مع خالص حبي للأم الصغيرة من الأم الكبيرة”.

لم تتوقف أسرار عائلة كارداشيان-جينر عند هذ الحد، بل ظهر في الفيديو أيضاً خال رضيعات آل كارداشيان وهو روب كارداشيان مع ابنته “دريم” البالغة من العمر 15 شهراً، وأكّد الفيديو على أنّ سر نجاح إمبراطورية كاردشيان هو حب العائلة.

يُذكر أنّ كايلي جينر أنجبت طفلتها الأولى في تمام الساعة 4:43 من عصر يوم الخميس السابق، ولم تعتمد اسماً للطفلة بعد.

برجاء اذا اعجبك خبر للمرة الأولى.. الكشف عن ابنة كيم كارداشيان الجديدة “شيكاغو”! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا