تامر حسني أخطأ في نتيجة "ّذا فويس كيدز 2" بالتسجيل: دفع الثمن انتقادات لاذعة
تامر حسني أخطأ في نتيجة "ّذا فويس كيدز 2" بالتسجيل: دفع الثمن انتقادات لاذعة

تامر حسني أخطأ في نتيجة "ّذا فويس كيدز 2" بالتسجيل: دفع الثمن انتقادات لاذعة حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تامر حسني أخطأ في نتيجة "ّذا فويس كيدز 2" بالتسجيل: دفع الثمن انتقادات لاذعة .

صحيفة الوسط - دليل واضح على فعل تامر حسني الغريب على المسرح!

الجميع كان بإنتظار الحلقة الاخيرة والمباشرة من برنامج "ذا فويس كيدز" بموسمه الثاني حيث كانت أعين الجمهور متربّصة للحظة إعلان إسم الفائز بين المشتركين الذين تأهلوا للمرحلة النهائية. "حمزة لبيض" من الرباط حمل لقب هذا الموسم بعد أن صوّت له محبّوه في صحيفة الوسط العربي أجمع، وذلك بعد أن تألّق منذ الحلقة الأولى بأدائه المميز لأغاني صباح فخري وإنضمامه الى فريق القيصر كاظم الساهر .

اقرأي أيضاً

ولكن ما كان مثيراً للجدل ولفت إنتباه الكثيرين من الناس هو تصرّف تامر حسني الغريب لحظة إعلان النتيجة، حيث سرق النظر الى ورقة المذيع وأظهر هوية الرابح بنفسه قبل أن يسمعها الجمهور. تامر فضح الاسم بكل عفوية وهذا ظهر واضحاً على الكاميرا فاسداً بذلك فرحة الأغلبية، الأمر الذي اعتبره المئات خطوة غير لائقة من قبله وما قام به أمر لا يجوز. إنتقاداتٌ كثيرةٌ وصلت نجم الجيل الذي يحضّر لمفاجآت كثيرة للفترة المقبلة عدى عن تهجّم البعض عليه بسبب عملياته التجميلية الأخيرة التي قام بها، فراحوا يسخرون منه ومن سلوكه هذا، بينما جمهوره غازله واشاد بروحه المرحة كما وأنثى على طرافته، معتبراً أنّ ما قام به يدخل في إطار المزاح والضحك!

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ زوجته بسمة بوسيل لاقت بدورها الكثير من الانتقادات أيضاً بعد أنتصار لبيض إبن بلدها، وذلك بسبب دعمها الدائم لأشرقت أحمد في فريق زوجها وتجاهلها لحمزة، الأمر الذي رآه البعض تشكيك في وطنيتها، خاصة من قبل النشطاء المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أنّ عددأً كبيراً من النجوم قد هنّأوا من جهتهم حمزة لبيض وكتبوا عبر الانترنت أجمل الكلمات والعبارات، نذكر منهم دنيا بطمة : "الف مبروك ولد بلادي زوين الحبيب تستأهل اللقب صوتك يهز الجبال وووويتك شحال فرحانه... الف مبروك لابن الرباط رفعت راسنا يا حمزه"... وابتسام تسكت التي كتبت: "ألف مبروك لولد الرباط حمزة لبيض، موهبة رائعة وتستحق"... سعد المجرد الذي ذكر: "مبروك حمزة شرفت بلدك يا بطل الله يحفظك لوالديك ولمحبيك، خاتماً تدوينته بلازمته المعهودة " الله ينصر سيدنا".

برجاء اذا اعجبك خبر تامر حسني أخطأ في نتيجة "ّذا فويس كيدز 2" بالتسجيل: دفع الثمن انتقادات لاذعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير