«ليندسي لوهان» تشارك في بطولة فيلم سعودي «نسائي»
«ليندسي لوهان» تشارك في بطولة فيلم سعودي «نسائي»

«ليندسي لوهان» تشارك في بطولة فيلم سعودي «نسائي» حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «ليندسي لوهان» تشارك في بطولة فيلم سعودي «نسائي» .

صحيفة الوسط - انتقلت الممثلة ومطربة البوب الأمريكية «ليندسي لوهان» مؤخرًا للعيش في الإمارات، وتستعد خلال هذه الفترة لزيارة الرياض للمشاركة في بطولة فيلم «نسائي» عن الشرق الأوسط، وذكرت النجمة -خلال مقابلة لها مع مجلة «دبليو» الأمريكية- إنها تركت وراءها كل معلومـات حياتها القديمة في نيويورك، وجاءت إلى الشرق الأوسط وحيدة، في مغامرة لاستكشاف نفسها، ويذكرنا هذا الخبر بالجدل الذي أثارته النجمة قبل عام من الآن، حين أثيرت الكثير من الشائعات حول اعتناقها الإسلام، بعدما حذفت كل صورها القديمة من حسابها على «إنستجرام»، وعلقت "عليكم السلام".

وتقول «لوهان» إن انتقالها للعيش في مدينة دبي، بعدما كانت تعيش في العاصمة الإنجليزية، أعطاها شحنة قوية من الطاقة والأثر الإيجابي على حياتها، وأوضحت: "شعرت بالارتياح عندما نقلت جميع أشيائي من المملكة المتحدة إلى دبي لأستقر هنا ومعي كل ما أحتاج إليه"، وذكرت الممثلة -التي أتمت عامها الحادي والثلاثين مؤخرًا- إنها ليست مضطرة الآن للانتقال كثيرًا وتخلت عن العيش في الفنادق واصطحاب المزيد من الحقائب في كل مرة، فكل شيء في مكانه المناسب وهي هنا لتصفي ذهنها، مؤكدة: "هذا ما احتجته، ولكنه استغرق الكثير من الوقت ليحدث".

ولم تكن هذه الجولة خارج الولايات المتحدة هي المرة الأولى للنجمة الأمريكية، فتقول عن زيارتها الأخيرة لتركيا: "من بين أضخم اللحظات الجميلة التي أقدرها في حياتي خلال السنوات السابقة هي اللحظة التي ابتعدت فيها عن الجميع وذهبت إلى أنقرة لأفصل نفسي قليلًا عن الأمور المتعبة، ولم يعرف أي شخص بوجودي في أنقرة قبل أن أذهب إلى هناك وهذا الجزء تحديدًا هو الممتع في الموضوع كله".

ترى «لوهان» أن المشاركة في عمل فني بالمملكة وتشارك فيه السيدات فقط سيكون تجربة فريدة ونقطة تحول في حياتها، وأنها لم تكن تتوقع أن تشارك في فيلم من هذه النوعية وبهذه المواصفات في وقت كهذا والتنقل بين السعودية والإمارات، وتقول: "كم أنا محظوظة".

برجاء اذا اعجبك خبر «ليندسي لوهان» تشارك في بطولة فيلم سعودي «نسائي» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري