بعد أعتقال عليها.. معلومات عن الراقصة الروسية "جوهرة" التي قلبت "السوشيال ميديا".. صور
بعد أعتقال عليها.. معلومات عن الراقصة الروسية "جوهرة" التي قلبت "السوشيال ميديا".. صور

بعد أعتقال عليها.. معلومات عن الراقصة الروسية "جوهرة" التي قلبت "السوشيال ميديا".. صور حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد أعتقال عليها.. معلومات عن الراقصة الروسية "جوهرة" التي قلبت "السوشيال ميديا".. صور .

صحيفة الوسط - مصطفى الرماح- شروق ابراهيم

تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة القطاع السياحي برئاسة اللواء مصطفى أنسي، مدير الإدارة العامة لشرطة القطاع السياحي والآثار، من القبض على الراقصة الروسية "جوهرة".

البداية بمتابعة انتشار فيديو الراقصة جوهرة على "فيس بوك"، وهي تقوم بالتحريض على الفسق، وذلك بالرقص ومرتدية بدلة رقص شبه عارية تظهر فيها مفاتن جسدها بدون "شورت" مستخدمة يديها فى الإشارات لأجزاء حساسة لجسدها.

وأسفرت التحريات التى تمت تحت إشراف اللواء هشام قدري، مدير مباحث شرطة القطاع السياحي، وقام بها المقدم وليد بدر، رئيس مباحث الآداب والإدارة العامة لشرطة القطاع السياحي، عن تواجد الراقصة داخل ملهى ليلى بأحد المراكب بكورنيش النيل بالجيزة، وذلك لأداء فقرة فنية داخل الملهى.

وبعد تقنين الإجراءات، تمكن المقدم جاسر الزينى، وكيل مباحث الآداب، والمقدم محمد صالح والمقدم أحمد عز والمقدم محمد جمال رجال شرطة القطاع السياحي، من إحضار الراقصة داخل الملهى الليلي وتبين أنها "الروسية ايكاترينا أندرويفا" وشهرتها "جوهرة"، مواليد 12/12/ 1987 وصلت البلاد يوم 31 يناير الماضى وإقامتها سياحة محددة بمدة.

اقرأ أيضا: نيابة الجيزة تحقق مع الراقصة الروسية جوهرة لاتهامهما بالتحريض على الفسق

وبمواجهتها اعترفت بما هو منسوب إليها، وأضافت أنها وصلت مصر منذ 6 أيام وقامت بالرقص فى أحد الملاهى الليلية دون وجود أى عقد عمل أو أوراق رسمية من أجهزة الدولة المعنية بعمل الأجانب داخل مصر، فضلا عن ارتدائها بدلة رقص شبه عارية غير مطابقة للمواصفات.

تم رصـد محضر بالواقعة وعرضها على النيابة العامة لتولى الأستجواب.

معلومات عن الراقصة الروسية "جوهرة" التي قلبت "السوشيال ميديا"

تشاور مجموع من رواد السوشيال ميديا على مدار الأيام الماضية فيديو للراقصة الروسية جوهرة وهي ترقص على مهرجان "لا لا" في احد الملاهي الليلية.

ونرصد أهم معلومات عن الراقصة الروسية المثيرة للجدل التي قلبت مواقع التواصل:

-تتفاعل جوهرة بشكل كبير مع متابعيها الذين يخبر عددهم لـ150 الف متابع، وتنشر مقاطع لأشهر رقصاتها.

-تمتلك جوهرة مدرسة رقص وتعطي دروسا للرقص في مجموع من الدول حول العالم آخرها بكين.

– احترفت فن الرقص الشرقي منذ ما يقارب العشرة أعوام.

- حققت مشاهدات قدرت بالملايين للفيديو الأخير المتداول على facebook.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد أعتقال عليها.. معلومات عن الراقصة الروسية "جوهرة" التي قلبت "السوشيال ميديا".. صور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز