فيديو: شيرين خائفة بين الناس فتجنبت هذا الأمر وماذا عن عملية تجميل انفها؟
فيديو: شيرين خائفة بين الناس فتجنبت هذا الأمر وماذا عن عملية تجميل انفها؟

فيديو: شيرين خائفة بين الناس فتجنبت هذا الأمر وماذا عن عملية تجميل انفها؟ حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو: شيرين خائفة بين الناس فتجنبت هذا الأمر وماذا عن عملية تجميل انفها؟ .

صحيفة الوسط - شكلها بدا مختلفاً في مهرجانات "هلا فبراير".

يبدو أنّ الحفل الأخير الذي أحيته مع زميلتها نوال الكويتيه في إطار مهرجانات "هلا فبراير" لم يقتصر على "قلّة الذوق" التي اتُهمت بها بسبب فظاظتها مع أهل الصحافة والإعلام، ولم يتوقّف على مسألة توضيح قصّة زواجها من حسام حبيب، إذ أنّ شيرين عبد الوهاب التي سحرت العيون ولفتت الأنظار إليها بفستانها ولوكها ككل لم تتمكّن وفي إطار تلك السهرة من تلبية طلب إحدى المعجبات بينما كانت موجودة على خشبة المسرح، هي معجبةٌ أرادت منها أن تغنّي من أجلها أغنيتها الشهيرة "ما شربتش من نيلها" فجاء رد الفنانة المصريّة لها مفاجِئاً وصادماً للغاية في الآن معاً.

اقرأي أيضاً

كلّا لم تكن تتوقّع تلك الشابة أن ترفض لها صاحبة الشأن والعلاقة مطلبها وألّا تستجيب لأمنيتها ولكن هذا ما حصل تحديداً، إذ أنّ شيرين وعندما سمعت باسم تلك الأغنية التي صحيفة الوسط أن تسبّبت لها منذ فترةٍ من الفترات بأزمةٍ كبيرةٍ بسبب خطأ ارتكبته في حفلٍ أقامته منذ حوالى السنة، والتي أُدينت بسببها بقلّة مواطنيّتها ومحبّتها لبلدها مصر وللمصريّين، ما كان بوسعها سوى رفض غنائها تفادياً لأي مشكلةٍ قد تقع في فخّها وقد تغدو ضحيّتها من حـديث، نعم بمجرّد أن رفعت يدها باتّجاه تلك الشابة لتنوّه بعدم رغبتها بإطرابها وإطراب الحاضرين بتلك المقطوعة فهم الجميع أنّها كانت تتجنّب الدخول في سجالٍ حـديثٍ قد يُدخلها في دوّامة القيل والقال مجدداً ومجدداً.

لم تكن تريد أن تتكلّم في السياسة ولم تشأ تذكير الجمهور العربي بتلك الفضيحة التي طالتها منذ أسابيع وأشهر بسبب "ما شربتش من نيلها"، وهو خوفٌ اعتراها نتفهمه في النهاية وندعوها دوماً إلى الإستشعار به تفادياً لأي زلّة لسانٍ أو شيءٍ من هذا القبيل، هي التي وفي سياقٍ آخر كانت قد أثارت تساؤلات الروّاد وجدلهم بسبب تكاوين وجهها وملامحها التي أخذ يفيد بعض المطّلعون بأنّها بدت مختلفة نتيجة العمليّات التي خضعت لها مؤخراً وبما فيها حقن البوتوكس والفيلر.

وحتّى أنّ البعض الآخر سارع إلى إلقاء الضوء على أنفها وإلى التساؤل عمّا إذا كانت قد عدّلته في الآونة الأخيرة ليظهر مرسوماً وصغيراً بهذا الشكل وهذه الطريقة، مسألةٌ ندّدت بها الأغلبيّة واعتبرتها مجرّد وهم من نسج خيال الكثيرين!

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو: شيرين خائفة بين الناس فتجنبت هذا الأمر وماذا عن عملية تجميل انفها؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير