"بكري" يهاجم أماني الخياط: حرضت على الجيش وعملت في تل أبيب
"بكري" يهاجم أماني الخياط: حرضت على الجيش وعملت في تل أبيب

"بكري" يهاجم أماني الخياط: حرضت على الجيش وعملت في تل أبيب

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "بكري" يهاجم أماني الخياط: حرضت على الجيش وعملت في تل أبيب .

صحيفة الوسط - شن مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، أقتحامًا عنيفًا على الإعلامية أماني الخياط، بسبب أقتحام الأخيرة على دولة عمان الشقيقة ووصفها بالإمارة الصغيرة التي يُملى عليها الدور السياسي الذي تلعبه في المنطقة".

وكتب بكري عبر حسابه الشخصي على صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر": "أين موقف الدولة وأين موقف المجلس الأعلى للإعلام ونقابة الإعلاميين من هذه الحماقة، التي ارتكبتها المذيعه التي أهانت دولة عمان الشقيقة عشية حضور الرئيس السيسي إلى عمان، لقد صحيفة الوسط لها أن أهانت المملكة المغربية شعبًا وقيادة في وقت سابق ورغم اعتذارها إلا أن صاحب القناة طردها شر طرده، والآن بعد أن أهانت دولة عمان راحت قناة الجزيره وغيرها من القنوات الإخوانية تتهم أطرافًا في الدولة المصرية أنها وراء هذه الهجمة". 

وأضاف: "ورغم عدم صحة هذه الادعاءات إلا أن إِدامَة هذه المذيعة في القناة التي تعمل بها وهي قناة أون لايف، يعطي هذه الإدعاءات قوة رغم كذبها، هذه المذيعة كانت تهتف في يوم ما بشعار يسقط حكم العسكر ولها فيديوهات تحرض فيها ضد الجيش، فمن يحمي هذه المذيعة ويدعمها، من الذي يسكت على جرائمها الإعلامية التي تضر بعلاقات مصر ومصالح مصر، لقد استطاعت هذه المذيعة المدعوة أماني الخياط أن تحول قطاعات كبيرة من أشقائنا العمانيين إلى أن يجروا اتصالات بقناة الجزيره وغيرها يستنكرون تطاول هذه المذيعة علي بلدهم وتاريخهم، أليست تلك فضيحة".

وتابع: "لقد أستقبل الرئيس في عمان، استقبالاً أسطوريًا، فما معنى هذه الجريمة التي ارتكبتها المذيعة في حق شعب شقيق كان دومًا إلى جانب مصر وسندًا لها في الأزمات، إن السؤال الذي يطرح نفسه، هل ستمر تلك الجريمة، كما مرت جرائم عديدة ارتكبتها هذه المذيعة التي عملت لفترة في تل أبيب ولم نسمع منها كلمة واحدة ضد ممارسات تل أبيب الإجرامية في حق شعبنا الفلسطيني، من الذي يرَوَّضَ لابتزاز هذه المذيعة ويصمت أمام جرائمها، غير عابىء بما سببته من إحراج للرئيس".

برجاء اذا اعجبك خبر "بكري" يهاجم أماني الخياط: حرضت على الجيش وعملت في تل أبيب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن