فوكس العالمية تفتتح أول دار عرض في الإسكندرية.. و«البنا»يؤكد أن توزيع كل الأفلام سواسية
فوكس العالمية تفتتح أول دار عرض في الإسكندرية.. و«البنا»يؤكد أن توزيع كل الأفلام سواسية

فوكس العالمية تفتتح أول دار عرض في الإسكندرية.. و«البنا»يؤكد أن توزيع كل الأفلام سواسية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فوكس العالمية تفتتح أول دار عرض في الإسكندرية.. و«البنا»يؤكد أن توزيع كل الأفلام سواسية .

صحيفة الوسط - لاقتراحات اماكن الخروج

أعلنت شركة فوكس عن تتويج دور عرض سينمائي لها في محافظة الإسكندرية ليكون ثاني دور لها في مصر بعد مصر، حيث يضم الفرع الجديد لها 7 قاعات جديدة.

وجاء تتويج دور العرض في مصر بعد قرارها بضخ استثمارات في مصر بما يقرب من 23 مليار جنيه.

وذكر عمر البنا، في تصريحات لـ«المصري الأن»، إن السينمات الجديدة التي يتم افتتاحها تكون على أفضل طراز عالمي، مشيرًا إلى أن فوكس تتعاون مع كل موزعي السينما في مصر ولا يوجد وكيل لهم.

وأضاف «البنا»: «كل الأفلام سواسية ولا توجد لدينا سياسة فيلم كبير وفيلم صغير بل إتاحة العرض السينمائي سيكون للكل بلا تفضيل على الآخر.

على جانب آخر، أقرت الشركة زيادة استثماراتها وأنشطتها في مصر لتصل إلى 23 مليار جنيه بحلول عام 2020، والتى من المقرر أن توفر 144000 فرصة عمل إضافية مباشرة وغير مباشرة.

يذكر أن توسعات شركة فوكس في مصر تهدف إلى زيادة الشاشات إلى 600 شاشة بحلول عام 2020.

برجاء اذا اعجبك خبر فوكس العالمية تفتتح أول دار عرض في الإسكندرية.. و«البنا»يؤكد أن توزيع كل الأفلام سواسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم