نجل أحمد السقا ينوي لأول تجربة سينمائية.. ويشعل مواقع التواصل بتدريباته العنيفة.. صور وفيديو
نجل أحمد السقا ينوي لأول تجربة سينمائية.. ويشعل مواقع التواصل بتدريباته العنيفة.. صور وفيديو

نجل أحمد السقا ينوي لأول تجربة سينمائية.. ويشعل مواقع التواصل بتدريباته العنيفة.. صور وفيديو حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجل أحمد السقا ينوي لأول تجربة سينمائية.. ويشعل مواقع التواصل بتدريباته العنيفة.. صور وفيديو .

صحيفة الوسط - ينوي ياسين السقا، نجل الفنان المصري أحمد السقا، لخوض أول تجربة سينمائية له، حيث تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة فيلم “ليلة هنا وسرور”.

ياسين نشر شركة صور ومقاطع فيديو، على حسابه الخاص على “انستجرام”، أظهرت عن استعداداته للعمل، حيث خضع للكثير من التدريبات صحيفة الوسط النيفة، وهو ما جعل مجموع كبير من الجمهور يُمْكِن أنه سينافس والده في أدوار الأكشن.

وفيلم “ليلة هنا وسرور” بطولة الفنان محمد عادل إمام، وياسمين صبري، وبيومي فؤاد، وفاروق الفيشاوي، وهو من إخراج حسين المنياوي، ومن المقرر أن يلعب ياسين السقا دور ابن الفنان فاروق الفيشاوي، ويدخل في مطاردات مليئة بالحركة، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الفطر القادم.

c6cc1fdd4b.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر نجل أحمد السقا ينوي لأول تجربة سينمائية.. ويشعل مواقع التواصل بتدريباته العنيفة.. صور وفيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي