5 مشاهير جروا وراء «رضا الوالدين».. تامر تصالح مع أبيه في حفل زفاف
5 مشاهير جروا وراء «رضا الوالدين».. تامر تصالح مع أبيه في حفل زفاف

5 مشاهير جروا وراء «رضا الوالدين».. تامر تصالح مع أبيه في حفل زفاف حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 5 مشاهير جروا وراء «رضا الوالدين».. تامر تصالح مع أبيه في حفل زفاف .

صحيفة الوسط - ملخص f100c682e1.jpg

انفصال الزوجين قد يكون سببًا رئيسيًا في تَقَهْقُر العلاقات بين أحد الطرفين والأبناء، والغالب يكون الأب هو الطرف الخاسر، ربما لتحيز الأبناء إلى الأم، ولكن مع مرور الوقت تتحسن الأمور ويتصالح الأبناء مع آبائهم.. وهو ماحدث مع كثير من النجوم.

أحيانًا تكون الأزمات سببًا في اِنْفِصَال حبل الود بين الأهل والأبناء لسنوات طويلة، وتفشل كل المساعي والمحاولات في أن تعيد العلاقات لسابق عهدها، ولكن الأيام وحدها تكون كفيلة بذلك، فمع أول محنة يتجمع الجميع تحت مظلة المحبة، متغاضين عن أي شيء تسبب في ابتعادهم، وآخرون يكتشفون خطأهم ويسعون مع أول فرصة إلى تصحيح ما بدر منهم، ففي النهاية لا يكون للخصام مجال إِدامَة، وهو ماحدث للفنانة حلا ترك التي انضمت لقائمة الفنانين الذين فضلوا التقرب لآبائهم عن الهجر والخصام.

حلا الترك

تصالحت حلا الترك مع والدها المنتج البحريني محمد الترك خلال الأيام الماضية بعد فترة جفاء طويلة بينهما، منذ انتقالها إلى حضانة والدتها منى السابر في شهر مارس السابق، وتبرأ والدها منها بعدما احتدم الخلاف بين ابنته البكر وزوجته دنيا بطمة، ونشرت جدة حلا، السيدة مها الترك، أحدث صورة لأفراد أسرتها، وهم يجتمعون في منزلها بحضور ابنها محمد الترك وأولاده الثلاثة من طليقته السابقة منى السابر، وهم: الفنانة البحرينية حلا الترك وعبد الله ومحمد، وابنته غزل من زوجته دنيا بطمة، إضافة إلى بعض أفراد العائلة، وقامت بإرفاق الصورة مع سورة قرآنية لدرء الحسد عنهم.

ابنة أصالة

انفصال المطربة السورية أصالة عن زوجها أيمن الذهبي، تسبب في نشوب خلافات بين الابنة «شام» ووالدها، واستمر ذلك لسنوات، لدرجة أنه لم يحضر حفل زفافها في شرم الشيخ، الذي أقيم في عام ٢٠١٤، لكن شام نشرت منذ أيام عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» صورة تجمعها مع والدها، معلقة: «أخيرًا لم الشمل مع أبي»، وبدت عيون الأب بدموع الفرح لعودة علاقته بابنته لطبيعتها، وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع الصورة، التي نالت إعجاب مجموع كبير منهم، وانهالت عليها التعليقات، التي قدمت لها التهنئة على عودتها لوالدها مجددا بعد فترة طويلة من ابتعادهما والخلافات التي كانت بينهما.

ابنة نوال الزغبي

في سبتمبر السابق، نشر إيلي ديب طليق المطربة نوال الزغبي صورة جمعته مع ابنته الشابة «تيا» على العشاء، معلنًا عن تحسن علاقته بابنته بعد فترة جفاء طويلة حدثت نتيجة خلافات وقعت بينهما على أثر انفصاله عن والدتها المطربة اللبنانية، وذكر إيلي عبر حسابه الشخصي بموقع «facebook»، أن ابنته تيا اختارت العيش معه، بعدما باتت في سن يسمح لها بتحديد قرارها بنفسها رغم حكم المحكمة السابق، الذي قضى للزغبي بحضانة أولادها الثلاثة منذ ست سنوات، فيما نشرت تيا صورة لها مع والدها، معلقة عليها: «وقت سعيد مع عائلتي»، وانفصلت نوال عن إيلي الذي كان يعمل مديرا لأعمالها الفنية بسبب مشاكل مادية وتسببه في اِنْفِصَال علاقتها بأشقائها.

أنغام

فشلت كل مساعي المقربين في الصلح بين المطربة أنغام ووالدها الملحن محمد علي سليمان، واستمر الخصام بينهما لأكثر من ١٥ عاما، لينجح المرض فيما بعد في وصل ما فشل فيه الآخرون، إذ مر والدها بأزمة صحية شديدة في فبراير السابق، دفعت المطربة إلى العودة إلى أحضان والدها لتعينه على مرضه، معلنة رغبتها في الشغل معه.

وذكر الوالد بعد تصالح ابنته معه: «ابنتي إنسانة طيبة القلب، زحمة صحيفة الوسط وهمومها أبعدتهما عن بعض»، متمنيًا أن تتصالح أنغام مع شقيقتها غنوة، وكان المطربة مع والدها منذ سنوات، وبدأت في الترابط المشترك مع غيره من الملحنين، وذكرت حينها: «أبي أراد كسر أنفي»، خاصة أنه رفض زواجها من الملحن مجدي عارف.

تامر حسني

بعد قطيعة استمرت سنوات، أنهى نجم الجيل تامر حسني خلافه مع والده، مستغلًا زِيارَة الأخير حفل زفاف في أحد الفنادق الليلية بالقاهرة، وقام بتقبيل رأسه في مشهد مؤثر أبكى الاثنين، وسط أعداد كبيرة من المدعوين، وذلك في سبتمبر ٢٠١٠، وتم الصلح وفقا لمخطط وضعه والد العريس أجواد عبد الله الفاسي - الذي تجمعه علاقة صداقة قوية بوالد تامر- إذ دعا تامر لإحياء حفل الزفاف دون أن يفصح بتواجد والده فيه، اعتقادًا منه أن عرس نجله هو أفضل مناسبة لإتمام الصلح بين الفنان ووالده الفنان أيضا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر 5 مشاهير جروا وراء «رضا الوالدين».. تامر تصالح مع أبيه في حفل زفاف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري