اول صورة لـ بنت Kylie Jenner عبر instagram وهذا هو إسمها
اول صورة لـ بنت Kylie Jenner عبر instagram وهذا هو إسمها

اول صورة لـ بنت Kylie Jenner عبر instagram وهذا هو إسمها حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اول صورة لـ بنت Kylie Jenner عبر instagram وهذا هو إسمها .

صحيفة الوسط - إسمٌ غريبٌ بعض الشيء تفاجأ به الجمهور.

لأشهر وأسابيع وأيّام غابت كايلي جينر تماماً عن الساحة وابتعدت بشكلٍ ملحوظٍ عن الأضواء وعن الكاميرات وحتّى عن مواقع التواصل الإجتماعي، نعم هي فترة حملها التي أرادت أن تعيشها من دون أي ضغوطات أو توتّرٍ فتستقبل بعدها مولودتها الأولى التي أتت إلى هذه الدنيا في إطار العلاقة الغرامية التي تعيشها مع ترافيس سكوت، نعم هي 9 أشهر مرّت ولم نكن نعلم شيئاً عن شابّةٍ لم تكن تفارقنا بأخبارها يوماً ولم تكن تنقطع عن إثارة دهشتنا بجلساتها التصويرية التي كانت تخضع لها بين الحين والآخر.

اقرأي أيضاً

ولكنّ الموضوع كلّه تبدّل منذ مساء يوم الأحد الفائت حين فاجأت كايلي الجميع بعودتها إلى "instagram" لتعلن عن سبب تغيّبها المرير هذا، ولتبشّرنا بأنّها أخيراً وليس آخراً قد أنجبت ابنتها الصغيرةالتي انتظرتها مطوّلاً ولتنوّه ولو بطريقةٍ غير مباشرة بأنّها باتت مستعدّة وجاهزة لتتشارك مع الجميع كافة معلومـات هذه الرحلة الطويلة التي انقضت بسرعة البرق، وبعد ذلك الفيديو المعبّر والمؤثّر للغاية الذي تشاركته معنا والذي صوّرت لنا من خلاله كل المراحل التي عاشتها بدءاً من معرفتها بحملها إلى يوم أنجبت تلك الصغيرة، ها هي الأن قد ارتأت أن تفاجئنا بصورةٍ أولى وحصريّة لوحيدتها.

هي لقطةٌ إذاً تشاركتها معنا جينر التي صحيفة الوسط لها أن أخفت حملها عنّا منذ ساعات كنّا نتوق بالفعل إلى رؤيتها لأنّها أظهرت لنا النقاب ولو بطريقةٍ غامضة بعض الشيء ومبهمة عن وجه وملامح طفلةٍ أتت لتنضم إلى أغنى عائلات هوليوود، طفلةٌ نراها كيف كانت تمسك بيدها الصغيرة وأناملها البريئة يد والدتها لتشعر بالأمان والحماية بين أحضانها، نعم هي صورةٌ حصدت على نسبةٍ عالية جداً من الإعجاب لأنّها حملت في مضمونها أسمى معاني الأمومة والطفولة التي يبدو أنّ صاحبة الشأن قد خُلقت لتعيشها وتجسّدها في حياتها.

والمثير في الموضوع كلّه لم يقتصر على هذه الصورة فحسب، إذ أنّ نجمة تحقيق الواقع قد أرفقت بهذه المادّة المثيرة تعليقاً أعلنت من خلاله عن الإسم الذي أطلقته على طفلتها الجميلة ونعم "ستورمي" هي الكنية الغريبة العجيبة بعض الشيء التي اختارتها كايلي لابنتها التي وُلدت بعد أيّامٍ قليلةٍ من ولادة إبنة كيم كارداشيان "شيكاغو"، هي باختصار أخبار سارّة لم تتأخّر كايلي في مشاركتها معنا وإطلاعنا بها على أمل أن نرى صور أخرى جديدة لها مع ابنتها الصغيرة تلك.

هذا ويذكر من ناحيةٍ أخرى أنّ العلاقة الكامنة الأن بين الأخيرة ووالدها المتحوّل جنسياً ليست على ما يرام البتّة، وعلى الرغم من أنّ المعروف باسم "كيتلين" قد بارك لصغيرته بعد ولادتها إلّا أنّ التقارير المطّلعة قد أفادت بأنّ عدم حضوره شخصياً إلى المستشفى هو نتيجة توتّرات قائمة بينه وبين باقي أفراد عائلته.

برجاء اذا اعجبك خبر اول صورة لـ بنت Kylie Jenner عبر instagram وهذا هو إسمها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير