سعد المجرد في مأزق: قرار قاس يصدر بحقه
سعد المجرد في مأزق: قرار قاس يصدر بحقه

سعد المجرد في مأزق: قرار قاس يصدر بحقه حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سعد المجرد في مأزق: قرار قاس يصدر بحقه .

صحيفة الوسط - وماذا عن المفاجأة التي يحضرها لجمهوره الحبيب.

بين سعد المجرد وقضيّة الإغتصاب قصّة لن تنتهي على ما يبدو على خيرٍ ويرام ولن تمضي وكأنّ شيئاً لم يكن ولن تضمحل في القريب العاجل كما كنّا نعتقد ونظن، فبعد أن توقّعنا عودته إلى بلده الأم الرباط بين يومٍ وآخر بخاصة بعد أن خرج من السجن وتخلّص نهائياً من السِوار الإلكتروني الذي كان يحدّد تحرّكاته وتنقّلاته للشرطة الباريسية وبعد أن افترضنا رحيله من هناك لأنّ القضاء لم يأخذ في الإعتبار الفيديو الذي نشرته الضحية لورا بريول منذ أشهر، ها هو خبرٌ حـديثٌ قد انتشر الأن وأتى ليندّد بكل تلك التوقعات ولينفي كل تلك التكهنات.

اقرأي أيضاً

كلّا سعد المجرد الذي قيل أنّه تزوّج بالسر لم يُسجَن من حـديث وكلّا لم تنل تلك الشابة مُرادها في محاسبته وتلقينه درساً لا يمكن أن ينساه البتّة، كل الموضوع يتمحور حول القرار الذي ارتأت السلطات المختصّة بقضيّة الإغتصاب أن تمضي قدماً به بحقّه والذي يتعلّق بمنعه من التصرّف بحريّةٍ كاملة بأمواله التي يملكها والموضوعة في حساباته في المصارف التي يتعامل معها، وهو قرارٌ قد أُعلن عنه بعد الشكوى المرفوعة ضدّه بسبب عدم إحيائه الحفل الذي كان من المتوقّع أن يقيمه منذ سنةٍ والذي لم يتمكّن من ذلك بسبب الفضيحة التي طالته ونالت منه.

نعم هو مبلغٌ وقدره 280 ألف يورو صحيفة الوسط لنا أن علمنا بأنّ على الفنان المغربي الذي اتُهم برجولته بسبب أزيائه الغريبةالعجيبة أن يدفعها إلى الشركة التي ضمنت ذلك الحفل الذي لم يبصر النور للأسف الشديد والذي كان صاحب الشأن قد تعاقد معها، هو الذي كان قد نال حوالى الـ60 ألفاً كدفعةٍ مسبقةٍ عن ذلك الحفل الذي كان ينتظره يومها الكبير والصغير والذي حُرم الجميع منه، وهي التكاليف التي بات على المجرد الأن إعادة دفعها والتكفّل بها ليعوّض من خلالها عن الخسائر التي تكبّدتها الشركة المتعهّدة لذلك الحفل.

وألّا يتمكّن من التصرّف بأمواله كما يحلو له وأن يتم الحجز على حساباته المصرفية لأمور من شأنها أن تزيد الطين بلّة وأن تؤثّر بطبيعة الحال على عودته إلى الرباط، هو الذي ومن ناحيةٍ أخرى يذكر أنّه قد أعلن وفي تعليقٍ أرفقه منذ أيّامٍ بإحدى صوره أنّه في صدد التحضير لمفاجأةٍ جديدةٍ سيكشف عنها الشهر القادم طالباً من جمهوره الإنتظار قليلاً، من دون أن ينوّه بما إذا كانت القصّة كليباً جديداً أم أغنية مميّزة كـ"Let Go".

برجاء اذا اعجبك خبر سعد المجرد في مأزق: قرار قاس يصدر بحقه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير