بالتسجيل- والد أشرقت: حكومة The Voice Kids ظلمت ابنتي دون قصد
بالتسجيل- والد أشرقت: حكومة The Voice Kids ظلمت ابنتي دون قصد

بالتسجيل- والد أشرقت: حكومة The Voice Kids ظلمت ابنتي دون قصد حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- والد أشرقت: حكومة The Voice Kids ظلمت ابنتي دون قصد .

صحيفة الوسط - استضاف الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة أمس الثلاثاء 6 فبراير ببرنامجه "العاشرة مساء"، أشرقت متسابقة برنامج The Voice Kids، ووالدها الملحن أحمد سعد.

وقدمت أشرقت العديد من الأغنيات الطربية خلال الحلقة، وتحدث والدها عن رحلتها في البرنامج وسبب خسارتها.

وذكر أحمد سعد إن الأغنيات التي قدمتها أشرقت في مراحل البرنامج المختلفة كانت من اختياره لذلك أبدعت فيهم، ولكنه فوجئ باختيار المدربين في مرحلة العرض المباشر.

وأضاف أن والدة المتسابق حمزة لبيض طلبت منه تمرين ابنها، وفوجئ وقتها بصوته العذب وإمكانياته في الغناء.

وأشار إنه حضر أغنيتي "ألف ليلة وليلة"، و"لعبة الأيام"، لكي تقدمهما ابنته ولكن حكومة البرنامج أخبرته بأنها ستغني "الناس الرايقة"، و"حياة قلبي"، لأن الغناء في مرحلة العرض المباشر لابد أن يكون من اختيارهم.

وتابع حديثه بأن حكومة البرنامج اختارت أغنيات تظهر قوة صوت حمزة لبيض، على عكس ما تم اختياره لأشرقت ولكنهم لم يتعمدوا فعل ذلك.

واستطرق حديثه بأن أشرقت اعترضت على غناء "الناس الرايقة"، لأنها لم تشعر بها، لذلك ظلموها في الاختيار دون قصد.

يذكر أن أشرقت كانت ضمن فريق تامر حسني، ووصلت إلى مرحلة النهائيات في برنامج المسابقات The Voice Kids، وفاز المغربي حمزة لبيض في النهاية.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- والد أشرقت: حكومة The Voice Kids ظلمت ابنتي دون قصد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن