عادل امام يتلقي فجأة لخطر كبير في منزله: ماذا حدث وهل اصابه مكروه؟
عادل امام يتلقي فجأة لخطر كبير في منزله: ماذا حدث وهل اصابه مكروه؟

عادل امام يتلقي فجأة لخطر كبير في منزله: ماذا حدث وهل اصابه مكروه؟ حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عادل امام يتلقي فجأة لخطر كبير في منزله: ماذا حدث وهل اصابه مكروه؟ .

صحيفة الوسط - الجمهور قلق للغاية.

ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بخبر أثار قلق الجمهور على الفنّان عادل امام الذي قيل أنّ حريقاً كبيراً اندلع في فيلته الموجودة في منطقة كرادسة، وهو ما أحدث بلبلة كبيرة في فريق النّشطاء الذين أرادوا الإطمئنان على صحّة النّجم القدير. وتبيّن أنّ الحريق الذي اندلع كان بجوار المنزل وليس بداخله، وقد انتشر هذا الخبر بعدما تلقّت أجهزة الحماية المدنيّة بلاغاً عن وجود حريق في منزل امام.

وعلى الفور، وبعدما بالغت وسائل الإعلام والصّحافة في نقل الأخبار للجمهور، سارع امام لطمأنة محبّيه عليه، مركداً أنّه بصحة جيدة خصوصاً أنّه كان خارج البيت وقت وقوع الحادث. وأشار إلى أنّ العناصر المكلّفة بإخماد الحريق نجحت بالسّيطرة عليه قبل أن يمتدّ إلى الداخل، ولا وجود لأيّ إصابات أو أيّ أضرار كبيرة في المنزل بحسب ما ذكرت بعض المصادر.

وكان الممثّل المصري قد تحدّث عن هذه الحادثة في مداخلة هاتفيّة أجراها مع الإعلامي وائل الأبراشي في برنامج الـ "10 مساءً" قائلاً "ما فيش أيّ حاجة خالص... الحريق كان خارج المنزل، عند السور من الناحية التانية".

وكما وتحدّث أيضاً عن مسلسله "عوالم خفية" لـ رمضان 2018 متمنياً أن يأخذ إعجاب المشاهدين،، مؤكداً أنّه يتناول الفساد لكن "بطريقة درامية جميلة جداً" بحسب تعبيره. وأظهر عن بعض معلومـات القصّة قائلاً أنّ البطل سيقع بيده مذكّرات سيّدة قد انتحرت، حيث كتبتها بالحروف الأولى ليتّضح بعد ذلك أنّها لم تنتحر، عندئذ يوافَقَّر ملاحقة العديد من الشّخصيات ساعياً لكشف الأسرار عنهم لا سيّما فسادهم.

الجدير بالذكّر أنّ المسلسل المُرتقب الذي قيل أنّه في ورطة بسبب التلفزيون السعودي، من كتابة أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج وإخراج رامي امام. ويُشارك في البطولة مي سليم، بشرى، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، هند عبد الحليم، صلاح عبدالله، محمود فارس، أحمد وفيق، نور قدري، وغيرهم من الممثّلين. وأفادت بعض التّقارير بأنّ المخرج تفاوض مع نجمين بارزين في الدراما المصرية ليظهر كلّ واحد منهما بشكل خاصّ في الشغل، وهو ما كان يمثابة مفاجأة مميّزة للجمهور الذي لم يتوقّع مشاركتهما، فيما لم يُعلن بعد وبشكل رسمي عن انضمامهما لـ "عوالم خفية".

برجاء اذا اعجبك خبر عادل امام يتلقي فجأة لخطر كبير في منزله: ماذا حدث وهل اصابه مكروه؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير