​ الفتاة مع غطاء الرأس” ترد على منتقدي حجابها‎بعد ان سحرت لجنة تحكيم “ذا فويس” بنسخته الفرنسية”
​ الفتاة مع غطاء الرأس” ترد على منتقدي حجابها‎بعد ان سحرت لجنة تحكيم “ذا فويس” بنسخته الفرنسية”

​ الفتاة مع غطاء الرأس” ترد على منتقدي حجابها‎بعد ان سحرت لجنة تحكيم “ذا فويس” بنسخته الفرنسية” حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ​ الفتاة مع غطاء الرأس” ترد على منتقدي حجابها‎بعد ان سحرت لجنة تحكيم “ذا فويس” بنسخته الفرنسية” .

صحيفة الوسط - بعدما خطفت المشتركة ​منال مسكون​ الأنظار ببرنامج “ذا فويس” بنسخته الفرنسية، حيث أدت أغنية “هليلويا” لليونارد كوهين وجزء عربي، ردت منال على الإنتقادات التي وجهت لها بسبب حجابها.

منال أشارت الى أنها فرنسية من أب سوري تركي وأم مغربية جزائرية، ولدت في مدينة بوزانسون قبل 22 عاماً، مشيرة الى أنها مسلمة، وغطاء رأسها الذي أثار فضول المشاهدين هو “نوع من الحجاب العصري”، مضيفة: “هو جزء من إطلالتي. لن تروني أبداً من دونه. يمكن تقديمي على أنني منال الفتاة مع غطاء الرأس”.

وعن حياتها قبل البرنامج أظهرت منال انها تكمل حالياً دروساً عليا لتصبح معلمة لغة إنكليزية. كما أنها تعمل في حضانة مدرسية، حيث إنها “تحب الأطفال كثيراً”.

وتؤكد منال أن الموسيقى شغفها حيث ذكر “وهي أسلوب حياة. أترجم أحاسيسي من خلال الموسيقى”.https://www.youtube.com/embed/Gxt_tk87XfYhttps://www.youtube.com/embed/D9vlNQyjAT4https://www.youtube.com/embed/HHwY0Jr67TIhttps://www.youtube.com/embed/3AmwEhjN9ac

برجاء اذا اعجبك خبر ​ الفتاة مع غطاء الرأس” ترد على منتقدي حجابها‎بعد ان سحرت لجنة تحكيم “ذا فويس” بنسخته الفرنسية” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت