“العقيد”يبين ويظهر سبب إنسحابة من “باب الحارة”
“العقيد”يبين ويظهر سبب إنسحابة من “باب الحارة”

“العقيد”يبين ويظهر سبب إنسحابة من “باب الحارة” حسبما ذكر مرسال نيور ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر “العقيد”يبين ويظهر سبب إنسحابة من “باب الحارة” .

“العقيد”يبين ويظهر سبب إنسحابة من “باب الحارة”“العقيد”يبين ويظهر سبب إنسحابة من “باب الحارة”

صحيفة الوسط - أظهر الفنان السوري وائل شرف أن انشغاله بدراسة الإخراج في المملكة المتحدة، كان السبب الرئيس في غيابه عن الدارما نافياً وجود أيّ سبب عدا ذلك، مشيراً إلى أنّه متزوج و لديه ولدان.

وعن ” باب الحارة” ذكر وائل ان نصي المسلسل كان يمر بأزمة حقيقية وانه كان يكتب على عجل ومن اكثر من كاتب وهو ما كان يتطلب منه جهد مضاعف كي يقدم الشخصية، بحسب صحيفة “نورت”.

فيما أشار أن سيدة فلسطينية كبيرة بالسن هي السبب وراء إقتناعه بتكرار الأجزاء، حيث ذكرت عبر إبنها للفنان شرف ” الله يعيشني لأشوف معتز بالجزء الثالث والرابع والخامس والعاشر: مضيفاً أنه شعر بالمسؤولية التي دفعته لإكمال باب الحارة.

فيما لفت وائل، في حوار مع متابعيه عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي ، إلى أنه يسهم في عملين لغاية الآن هما “هوا أصفر” و”رائحة الروح” للمخرجة سهير سرميني.

رابط مختصر

2018-02-07 2018-02-07

برجاء اذا اعجبك خبر “العقيد”يبين ويظهر سبب إنسحابة من “باب الحارة” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مرسال نيور