رنا خليل: زواج المسيار «دعارة مقنعة»
رنا خليل: زواج المسيار «دعارة مقنعة»

رنا خليل: زواج المسيار «دعارة مقنعة»

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رنا خليل: زواج المسيار «دعارة مقنعة» .

صحيفة الوسط - أطلقت الفنانة الشابة رنا خليل، منسقة حزب "قطرة أمل"، النسخة الثانية من سلسلة الحملة التي أطلقتها لمواجهة العنف ضد الفتاة باستخدام المكياج، وذلك في أحدث جلسة تصوير بعدسة المصور شريف اليماني، لتسليط الضوء على الانتهاكات التي تتعرض لها الفتاة وخاصة زواج المسيار، والذي أثبتت أنه ما هو إلا دعارة مقنعة.

رنا خليل قامت بارتداء ملابس غريبة مع تناثر الأموال في كل مكان، في إشارة الى تحول الفتاة إلى سلعة لمن يدفع أضخم، تحمل شرعية أتاحها المجتمع وتلاعب بها أفراده تحت بند زواج المسيار، من خلال تردد الزوج في أحد المنازل لمجرد المتعة ودون وجود أي حق من حقوق الفتاة لمجرد المال وضل راجل.

وحرصت رنا خليل أن تلتقط صور بدون أي تَقْـوِيم أو مونتاج لأهمية نشر الحقيقة كما هي وان تكون الصور معبرة بقضية زواج المسيار، والتي أثبتت أنها مرتبطة أيضا بقضية الزواج المبكر التي ناقشتها في حملتها السابقة، وكيف تتزوج الفتاة من ثري ويبدأ التردد عليها تحت بند زواج المسيار.

وأظهرت المشاهد في جلسة التصوير كيف اعتبرها الزوج امرأة للمتعة ويرمي لها قرشين على سبيل تنفيذ رغباته دون الالتزام بأي حق شرعي أو قانوني إلا في نسب الطفل.

برجاء اذا اعجبك خبر رنا خليل: زواج المسيار «دعارة مقنعة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد