صور نجم "ذا فويس كيدز" حمزة لبيض يعود الى الرباط: ما قاموا به لاستقباله لا يصدق
صور نجم "ذا فويس كيدز" حمزة لبيض يعود الى الرباط: ما قاموا به لاستقباله لا يصدق

صور نجم "ذا فويس كيدز" حمزة لبيض يعود الى الرباط: ما قاموا به لاستقباله لا يصدق حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صور نجم "ذا فويس كيدز" حمزة لبيض يعود الى الرباط: ما قاموا به لاستقباله لا يصدق .

صحيفة الوسط - حظي الفائز في برنامج "ذا فويس كيدز 2" المغربي حمزة لبيض باستقبال حاشد وحافل فور وصوله إلى مطار سلا الرباط، حيث كان بانتظاره حشد من الإعلاميين والجماهير الذين سارعوا إلى تهنئته والتقاط الصّور مع ابن بلدهم الذي يفتخرون به. وكان حمزة قد حرص على ارتداء السلهام الأحمر، وهو الرداء الذي يرمز إلى العلم المغربي، فيما لم تفارق الابتسامة وجهه رغم أنّ علامات الارتباك والخجل كانت واضحة حيث وجد نفسه نجماً محاطاً بالإعلام والكاميرات في ليلة وضُحاها.

ووجّه والد حمزة شكره إلى كلّ الذين دعموا نجله الصّغير إلى أنّ وصل إلى اللّقب، أمّا عن توقّعهم بفوزه فقالت شقيقته أنّهم توقّعوا الأمر بشكل نسبي لا سيّما أنّ المنافسة كانت قويّة. ولا بدّ من الإِشارة في هذا الإطار، إلى أنّ شقيقة حمزة، شيماء، قد دافعت عن زوجةتامر حسني الذي سرّب النتيجة النهائية بعفويّة، النجمة بسمة بوسيل عبر أحد حساباتها، بعدما اتّهمها الجمهور بعدم تحضير لابن بلدها وهاجموها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي.

لكنّ شيماء التي نشرت صورة لها بجانب تامر الذي يحضّر لمفاجآت عديدة، وبسمة، إلى أنّ الأخيرة أقسمت لها بابنتيها أنّها لم تكن على علم بأنّ حمزة هو مغربي الجنسية بل كانت تعتقد أنّه لبنانياً. ولم يشفع لها هذا التبرير عند البعض الذين اعتبروا أنّ ما قالته لا يبرّر تجاهلها له، حيث قالوا أنّها كانت منحازة لفريق زوجها، بينما طالب البعض الآخر بعدم المبالغة بهذا الأمر.

وسألت إحدى الصحافيات حمزة عن حقيقة عدم معرفة بوسيل أنّه ابن بلدها، لكنّ الصغير أكّد لا يعرف شيئاً عن هذا الموضوع. وكان حمزة قد شكر مدرّبه الفنّان كاظم الساهر الذي دافع عن العراقيين منذ مدّة، على ما قدّمه له، وأيضاً كلّ الذين صوّتوا له وكتب عبر صحيفة التواصل "تويتر": "‏شكرا لكل شخص دعمني، شكراً لكل شخص صوتلي، شكراً لكل شخص وقف معي، شكراً للأستاذ كاظم، وشكراً لكم، شكراً لأمي وأبي واخوتي، شكرا للشعب المغربي". مضيفاً: "‏أحب أن أهدي فوزي لكل شخص عربي مكافح، ‏ما بعرف كيف اشكركم شكرا من محيط قلبي".

الجدير بالذّكر أخيراً، أنّ فريق الساهر استطاع أن يُحرز مع المشترك المغربي، لقب "احلى صوت" للمرة الثانية على التوالي... بعد أنتصار اللبنانية لين الحايك في الموسم الأوّل عام 2016.

برجاء اذا اعجبك خبر صور نجم "ذا فويس كيدز" حمزة لبيض يعود الى الرباط: ما قاموا به لاستقباله لا يصدق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير