إلهام شاهين لـ”صحيفة الوسط”يؤكد أن هؤلاء مجانين وأنا “ديكتاتور”.. فماذا قصدت؟
إلهام شاهين لـ”صحيفة الوسط”يؤكد أن هؤلاء مجانين وأنا “ديكتاتور”.. فماذا قصدت؟

إلهام شاهين لـ”صحيفة الوسط”يؤكد أن هؤلاء مجانين وأنا “ديكتاتور”.. فماذا قصدت؟ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إلهام شاهين لـ”صحيفة الوسط”يؤكد أن هؤلاء مجانين وأنا “ديكتاتور”.. فماذا قصدت؟ .

صحيفة الوسط- خاص

أظهرت الفنانة المصرية إلهام شاهين، عن آخر أعمالها الفنية، حيث تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم حـديث بعنوان “أهل العيب”.

وذكرت إلهام في لقاء خاص مع صحيفة الوسط: “الفيلم من تأليف تامر حبيب وإخراج هادي الباجوري”، مشيرة إلى أن أسرة الشغل لم تستقر حتى الآن على اختيار جميع أبطال الشغل سوى الفنان حسن الرداد وآسر ياسين والفنانة منه شلبي.

وتابعت أنها لن تخوض أي أبحاث درامية خلال الفترة المقبلة ولن تشارك في أي أعمال رمضانية، موضحة أن هناك بعض السيناريوهات ستقوم بقراءتها بعد رمضان القادم.

وعن ردود أفعال الجمهور الإيجابية تجاه حلقتها مع “أبلة فاهيتا” وإمكانية مشاركتها العروس فاهيتا في عمل سينمائي واحد، ذكرت “إنهم مجانين وأنا ديكتاتور”.

شاهدي الفيديو

برجاء اذا اعجبك خبر إلهام شاهين لـ”صحيفة الوسط”يؤكد أن هؤلاء مجانين وأنا “ديكتاتور”.. فماذا قصدت؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا