مي عز الدين تواصل تصوير مسلسل "رسايل" في منطقة الهرم
مي عز الدين تواصل تصوير مسلسل "رسايل" في منطقة الهرم

مي عز الدين تواصل تصوير مسلسل "رسايل" في منطقة الهرم

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مي عز الدين تواصل تصوير مسلسل "رسايل" في منطقة الهرم .

صحيفة الوسط - تواصل الفنانة مي عز الدين تصوير مشاهد مسلسل "رسايل" في منطقة الهرم بعد انتهائها من التصوير في منطقة مصر الجديدة .
وذكرت مي، في تصريح صحفي الأن الأربعاء، إن المسلسل ينقل العديد من الرسائل الإنسانية والمجتمعية المهمة، والتي تتلامس مع هموم الناس ومشاكلهم.

وأضافت أن دورها في المسلسل المقرر عرضه في رمضان القادم، سيكون مفاجأة، لافتة إلى أن تطورات المسلسل تدور حول الأسر المصرية التي تنتمي إلى الطبقة المتوسطة في المجتمع، والتي تكاد تكون اختفت تماما من الساحة المجتمعية، والطبقة الفقيرة التي تعيش (تحت خط الفقر)، والتي تعاني بسبب قسوة صحيفة الوسط وظروفها.

ويرصد المسلسل قصة فتاة تعيش مع والدها بعد إحالته إلى المعاش، وتحدث لهذه الفتاة حالة غريبة حيث تحلم ببعض الوقائع والمواقف التي تتحقق بعدها كاملة، وتكتشف خيانات بعض المقربين منها، كما أنها تتنبأ بوفاة بعض أقاربها ومعارفها وتكتشف من خلال أحلامها أن والدها مريض بمرض خطير ويذهب للعلاج دون علمها.

واضطرت مي، بسبب تكثيف مجموع ساعات التصوير، إلى نقل إقامتها بشكل شبه كامل إلى الاستوديو وذلك لتتمكن من تصوير أكبر مجموع ممكن من المشاهد كي لا تضطر للتصوير خلال شهر رمضان.

وتعود مي بهذا المسلسل إلى المنافسة الرمضانية بعد أن غابت العام السابق، ويشاركها البطولة خالد سليم، ورزان مغربي وسليمان عيد وأحمد سعيد عبدالغني وراندا البحيري، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

برجاء اذا اعجبك خبر مي عز الدين تواصل تصوير مسلسل "رسايل" في منطقة الهرم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد