بالتسجيل- لوسي: الرقص الشرقي حاليا فضائح ورأيت صوفينار ترقص بدون ملابس داخلية!
بالتسجيل- لوسي: الرقص الشرقي حاليا فضائح ورأيت صوفينار ترقص بدون ملابس داخلية!

بالتسجيل- لوسي: الرقص الشرقي حاليا فضائح ورأيت صوفينار ترقص بدون ملابس داخلية! حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل- لوسي: الرقص الشرقي حاليا فضائح ورأيت صوفينار ترقص بدون ملابس داخلية! .

صحيفة الوسط - أثبتت الفنانة لوسي أن الرقص الشرقي فنا محترما، ولكن هناك بعض ممن يمتهنون هذه المهنة يسيئون لها.

وعقبت بوسي على الفيديو المنتشر للراقصة لروسية "أيكاترينا أندريفا" الشهيرة بـ "جوهرة" قائلة إنها لم تكن تعرفها وفوجئت بالفيديو المنتشر لها وصدمت من ملابسها.

أضافت خلال مداخلتها مع برنامج "العاصمة" من تحضير تامر عبد المنعم ويذاع عبر قناة "العاصمة" أن بدلة الرقص لها أصول ويجب على كل إنسان أن يكون له رقابة على نفسه في الشكل الذي يبَـانَ به.

وتابعت أنها ترى على مواقع التواصل الاجتماعي أشياء مقززة، وعلى من يريد الشغل في مصر وفي الرقص الشرقي الالتزام بتقاليد الفن، فنحن عندما نسافر إلى الخارج نلتزم بقوانين البلاد الأخرى ونفس الأمر عليهم فعله.

ووجهت لوسي مؤشر للراقصة "جوهرة" أن عليها أن تتعهد ببدلة الرقص الشرقي، فإذا تريد أن تصبح راقصة شرقية تتعهد بقوانين وقواعد الرقص.

وتدخلت الراقصة صافينار في الحديث لتعقب على فيديو الراقصة جوهرة هي الأخرى، وذكرت إنها من الأن الأول الذي جاءت فيه إلى مصر ترتدي "شورت" أسفل بدلة الرقص، حتى في حياتها العادية تفعل ذلك، وترى أن على جميع الراقصات أن يفعلن هذا الأمر.

وطلبت صافينار من أي شخص يتهمها بأنها ترتدي ملابس غير لائقة أن يعرضوا الصور أو الفيديوهات التي تثبت ذلك.

لترد لوسي متسائلة ما هو "الشورت"؟ فبدلة الرقص المتعارف عليها منذ زمن لا يوجد بها شورت، وأثبتت أنها في أول مرة رأت فيها صافينار كان في حفل عيد ميلاد ابنة مصطفى كامل ولم تكن ترتدي "شورتا" أو حتى ملابس داخلية.

أضافت أن العيب ليس في الملابس وحسب بل في طريقة الرقص أيضا، فهو ليس رقصا بل فضائح، وكأن شخص أمسك سلك كهرباء وبدأ يكهرب الراقصات.

كانت نيابة قسم الجيزة أخلت سبيل الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا البالغة من العمر 31 عاماً بكفالة مالية على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.

جدير بالذكر أن الإدارة العامة لشرطة القطاع السياحي والآثار ألقت القبض علي جوهرة صباح يوم الثلاثاء 6 فبراير الحالي.

وأظهرت تحقيقات الإدارة العامة لشرطة القطاع السياحي والآثار، أنها رصدت تشاور فيديو لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات، حيث تظهر فيها مفاتن جسدها وبدون "شورت"، علاوة على استخدام يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل- لوسي: الرقص الشرقي حاليا فضائح ورأيت صوفينار ترقص بدون ملابس داخلية! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن