ناصيف زيتون: لن أغني تتر “الهيبة-العودة”.. وأنا يثبت عاطفياً!
ناصيف زيتون: لن أغني تتر “الهيبة-العودة”.. وأنا يثبت عاطفياً!

ناصيف زيتون: لن أغني تتر “الهيبة-العودة”.. وأنا يثبت عاطفياً! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ناصيف زيتون: لن أغني تتر “الهيبة-العودة”.. وأنا يثبت عاطفياً! .

ناصيف زيتون: لن أغني تتر “الهيبة-العودة”.. وأنا يثبت عاطفياً!

أندريه داغر

صرّح النجم ناصيف زيتون أنه لن يقدّم تيتر حـديث للجزء الثاني من مسلسل الهيبة الذي سيحمل اسم”الهيبة-العودة”، إنما سيتم الاعتماد على نفس تيتر الجزء الأول للمسلسل، أية أغنية “مجبور” الذي لاقت نجاحاً منقطع النظير، وما تزال لغاية الأن تحتل المراتب الأولى وتحقق نسبة استماع عالية جداً.

وعن غنائه المستمر لأغنية “بيروت رح يرجع” أكّد زيتون أنه يحب بيروت بقدر ما يحب بلده سوريا، فلبنان قدّم له الشهرة واحتضنه من بداياته الفنية أيام ستارأكاديمي ولغاية الأن، وهو مدين له بهذا النجاح.

وأعلن ناصيف خلال إطلالته التلفزيونية الأخيرة مساء الثلاثاء، مع الإعلامي هشام حداد في برنامج”لهون وبس” أنه يهوى الشعر ويعشق سلطان الطرب جورج وسوف، ووصفه بجبل من جبال سوريا وذكر ايضاً أنه يحب السيدة فيروز، وقدّم أغنيات بصوته للوسوف ولفيروز، بالإضافة لمجموعة من أغنياته، التي قدمها خلال الحلقة بتوزيع حـديث.

وعن نجاح أغنيته الأخيرة “منو شرط” أثبت ناصيف بأنّ موضوع الأغنية هو الذي لفته، فهو لا يوَطَّدَ على الجمال الخارجي بقدر اهتمامه بالجمال الداخلي لحبيبته، وهي أغنية تركية الأصل كتب كلماتها بالعربية علي المولى ووزّعها عمر صباغ، وصرّح في الحلقة بأنّ حياته العاطفية مستقرة حالياً.

برجاء اذا اعجبك خبر ناصيف زيتون: لن أغني تتر “الهيبة-العودة”.. وأنا يثبت عاطفياً! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا