بكري عن استقبال بن زايد للسيسي: شيء طبيعي.. قعدت معاه ساعتين في كافيه
بكري عن استقبال بن زايد للسيسي: شيء طبيعي.. قعدت معاه ساعتين في كافيه

بكري عن استقبال بن زايد للسيسي: شيء طبيعي.. قعدت معاه ساعتين في كافيه

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بكري عن استقبال بن زايد للسيسي: شيء طبيعي.. قعدت معاه ساعتين في كافيه .

صحيفة الوسط - علق الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، على مقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يبَـانَ فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي وهم يتجولان في أحد المراكز التجارية بأبو ظبي.

وكتب "بكري" على حسابه الشخصي على صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر": "انشغل الرأي العام منذ أمس بفيديو لقاء جمع بين الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد في أحد مطاعم مول تجاري واسع، وظهرت فيه إحدى المواطنات المصريات العاملات في الإمارات وهي تصافح الرئيس السيسي والشيخ محمد، هذا ليس بجديد على بلد الأمان والاستقرار التي احتفت بزيارة الرئيس رسميًا وشعبيًا". 

وأضاف: "فالشيوخ في الدولة الشقيقة يتجولون في الشوارع ويجلسون وسط أبناء الشعب في المولات والمطاعم، وماحدث أول أمس شيء طبيعي في دولة الامارات، وأتذكر عندما زرنا الإمارات في ديسمبر 2013 لتهنئة الأشقاء بعيد الإتحاد عبر وفد ترأسه المستشار أحمد الزند، التقانا الشيخ محمد بن زايد في كافيه بقصر الإمارات وسط رواد الفندق والزائرين في جلسة مفتوحة استمرت لما يقارب الساعتين". 

وتابع: "هكذا هي الإمارات، البساطة والتواضع والأصالة والأمن والاستقرار، الإمارات بعثت برسالة من هناك تكشف النقاب عن فيها، نحن ندعم مصر ونقدر جهود رئيسها المخلص، إنها نفس الرسالة التي بعثت بها عمان الشقيقة، وكل دولة يزورها الرئيس، شكرا لك أبوخالد، وشكرا للإمارات شعبا وقيادة، وشكرا لشعب سلطنة عمان الشقيقه ولسلطانها قابوس بن سعيد".

برجاء اذا اعجبك خبر بكري عن استقبال بن زايد للسيسي: شيء طبيعي.. قعدت معاه ساعتين في كافيه قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن