أسماء مصطفى: "مصر الخير" تبرعت بنصف مليون جنيه لدعم الطفلة "خديجة"
أسماء مصطفى: "مصر الخير" تبرعت بنصف مليون جنيه لدعم الطفلة "خديجة"

أسماء مصطفى: "مصر الخير" تبرعت بنصف مليون جنيه لدعم الطفلة "خديجة"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسماء مصطفى: "مصر الخير" تبرعت بنصف مليون جنيه لدعم الطفلة "خديجة" .

صحيفة الوسط - واصلت الإعلامية أسماء مصطفى جهودها من أجل دعم الطفلة خديجة ممدوح المصابة بمرض الضمور العضلي الشوكي؛ لافتة إلى أنها ستواصل الدعم لها حتى يتم علاجها مثل بقية الأطفال؛ كما ساهمت مؤسسة مصر الخير بالتبرع بنصف مليون جنيه لدعم خديجة.

تابعت "مصطفى" خلال تقديمها برنامج "هذا صحيفة الوسط" المُذاع عبر شاشة "extra news" صباح الأن الأربعاء؛ أن خديجة نالت دعم من عدة شخصيات عامة من بينهم: الفنان تامر هجرس، والفنانة التونسية درة، والإعلامية شيماء حافظ، والفنانة يسرا اللوزي التي توجهت لزيارة خديجة منذ عدة أيام لزيارتها وكذلك الفنانيت أحمد مجدي وعمرو صالح .

أشارت "مصطفى"، إلى أن حزب شفاء خديجة لاقت رواجًا كبيرًا بعد حضور الفنانة يسرا اللوزي لها في المستشفى؛ لافتة إلى أنها تتمنى شفاء خديجة كما حصلت الطفلة "فريدة" على متبرع تكفل بعلاجها؛ مشيرة إلى أن خديجة المزيد للدعم وأن مبلغ ال15 مليون التي تحتاجهم خديجة ليس مبلغًا كبيرًا لأن مجموع المصريين أكبر من 15 مليون.

تسائلت "أسماء"، حول عدم قدرة المصريين على جمع 15 مليونًا من أجل شفاء الطفلة؛ متابعة "المسؤولين قرروا يصموا أذنيهم عن اللي قولنا عليه؛ لو كانوا عملوا صندوق من 3 أو 4 شهور وكل شخص ساهم بجنيه كان زمانا بنعلاج شخص زي خديجة".

ورفعت "مصطفى" لافتة مكتوب عليها "أنقذوا_خديجة" من أجل التضامن مع خديجة والنظر لها بعين الرحمة؛ متسائلة عن صندوق التبرعات رسمي من أجل تبرع الناس لعلاج خديجة؛ متابعة "الصندوق تاعب المسؤولين في أيه أعملوه وعالجوا خديجة وغير خديجة؛ ماعرفش هيفضلوا في مرحلة من الصمت لحد امتى".

كما ناشدت "مصطفى"، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء من أجل الاعتراف بمرضى الضمور العضلي الشوكي؛ لافتة إلى أنهم تقدموا أضخم من مرة بطلب لوزارة الصحة ووزير الصحة وكذلك مذكرة لمجلس النواب من أجل الاعتراف وإدراج مرضى الضمور العضلي الشوكي.

تابعت أن المرض يحتاج لتخصيص ميزانية؛ موضحة أن هذا المرض أكبر من إمكانيات الدولة ولكنه ليس أكبر من إمكانيات المصريين؛ مطالبة بإدراج المرض ويكون له مخصصات وصندوق تبرعات على طريق كافة الأمراض الأخرى؛ وتطبيق بروتوكول شفاء مع مستشفى في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تخفيض ثمن العلاج والخضوع لإشراف الدولة.

يُشار إلى أن البرنامج جمع سابقًا نحو مليون جنيهًا من أجل شفاء الطفلة خديجة، بالإضافة إلى ربع مليون جنيهًا من مؤسسة مصر الخير.

 

برجاء اذا اعجبك خبر أسماء مصطفى: "مصر الخير" تبرعت بنصف مليون جنيه لدعم الطفلة "خديجة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن