خاص - نبيل عيسى لـ"صحيفة الوسط" يؤكد أن لم أتوقع نجاح "3 دقات" بهذا الشكل
خاص - نبيل عيسى لـ"صحيفة الوسط" يؤكد أن لم أتوقع نجاح "3 دقات" بهذا الشكل

خاص - نبيل عيسى لـ"صحيفة الوسط" يؤكد أن لم أتوقع نجاح "3 دقات" بهذا الشكل حسبما ذكر في الفن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خاص - نبيل عيسى لـ"صحيفة الوسط" يؤكد أن لم أتوقع نجاح "3 دقات" بهذا الشكل .

صحيفة الوسط - أظهر الممثل نبيل عيسى لـFilFan.com عن كواليس اشتراكه في كليب أغنية "3 دقات" مع أبو.

وذكر نبيل عيسى أنه تجمعه بالمغني أبو صداقة قديمة وهو ما جعله يوافق على الاشتراك في تصوير الأغنية، وأنه لن يكرر تجربة الظهور في أغاني مصورة كموديل سوى فقط مع أصدقائه.

وأضاف نبيل عيسى أنه تم تصوير الأغنية في الجونة، مشيرا إلى أن أجواء الشغل لم تكن بالشكل الجاد المتعارف عليه، وأنهم شركة من الأصدقاء قرروا المشاركة في الفيديو المصور.

وعن نجاج الأغنية أثبت نبيل عيسى أنه لم يكن يُمْكِن هذا الانتشار والنجاح الكبير الذي حققته "3 دقات"، وأنه فوجئ بوصول مجموع مشاهدتها لهذا الرقم الضخم.

يشار إلى أن أغنية "3 دقات" ليسرا وأبو حققت نجاحا ملحوظا الفترة الأخير، خاصة بعد طرحها فيديو تضمن عددا كبيرا من النجوم يجسدون قصص حب مختلفة وسط أجواء من الرومانسية في مدينة الجونة.

اقرأ أيضا

برجاء اذا اعجبك خبر خاص - نبيل عيسى لـ"صحيفة الوسط" يؤكد أن لم أتوقع نجاح "3 دقات" بهذا الشكل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : في الفن