هبة مجدي تحرق شخصية الزعيم فى "عوالم خفية" بهذه الصورة
هبة مجدي تحرق شخصية الزعيم فى "عوالم خفية" بهذه الصورة

هبة مجدي تحرق شخصية الزعيم فى "عوالم خفية" بهذه الصورة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هبة مجدي تحرق شخصية الزعيم فى "عوالم خفية" بهذه الصورة .

صحيفة الوسط - منذ إعلان مشاركتها فى مسلسل الزعيم عادل إمام ودائما ما تحاول الفنانة هبة مجدي التعبير عن سعادتها بهذه التجربة، وذلك من خلال نشرها للعديد من الصور الشخصية لها من داخل لوكيشن التصوير كان آخرها صورة تجمعها بالزعيم عادل إمام.

وتسببت الصورة التى صورتها هبة مجدي مؤخرا فى أظهر معلومـات المسلسل وحرق اللوك الذى يبَـانَ به الزعيم فى موسم رمضان القادم، حيث ظهر الفنان عادل إمام وهو يجسد شخصية صحفي داخل إحدى الجرائد القومية وهى الشخصية التى يقدمها ضمن تطورات مسلسله الجديد.

عادل إمام دائمًا ما يضـع حالة من التكتم الشديد على معلومـات شخصيته التى يقدمها فى جميع مسلسلاته ويرفض التصوير داخل اللوكيشن حتى لا يحرق لوك الشخصية التى يقدمها فى موسم رمضان، إلا أنه لا يستطيع رفض طلب النجوم الذين يلتقطون معه الصور الشخصية وهو ما يؤدى إلى انتشار صوره باللوك الذي يبَـانَ به فى المسلسل، وهو ما حدث العام قبل السابق عندما أستعراض إدوارد العديد من الصور الشخصية التى تجمعه بالزعيم فى كواليس تصوير مسلسل"صاحب السعادة".

يذكر أن مسلسل "عوالم خفية" بطولة عادل إمام وبشرى وهبة مجدي ونور قدري وأسامة عباس وصلاح عبدالله وفتحي عبد الوهاب ومن تأليف الثلاثي أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان ومن إنتاج وإخراج نجله رامي إمام.

برجاء اذا اعجبك خبر هبة مجدي تحرق شخصية الزعيم فى "عوالم خفية" بهذه الصورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد