اليــوم.. طارق علام يقدم حلقة بعنوان "ضمير أبلة عزة" ببرنامج "هو ده"
اليــوم.. طارق علام يقدم حلقة بعنوان "ضمير أبلة عزة" ببرنامج "هو ده"

اليــوم.. طارق علام يقدم حلقة بعنوان "ضمير أبلة عزة" ببرنامج "هو ده"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر اليــوم.. طارق علام يقدم حلقة بعنوان "ضمير أبلة عزة" ببرنامج "هو ده" .

صحيفة الوسط - يعرض الإعلامي طارق علام الأن حلقة جديدة، يبث فيها روح التفاؤل والأمل في برنامج "هو ده" المذاع على شاشة المحور الساعة الحادية عشر مساء الأن.

ويعرض "طارق"، في الفقرة الأولى نموذج حـديث وهي إحدى السيدات من منطقة السيدة زينب تعمل مدرسة رغم بتر قدميها، وتنصح بعدم اللجوء للدروس الخصوصية، وطلب أحد الطلاب داخل المدرسة التي تعمل بها تكريمها، إضافة إلى إِحْتِـفَاء أبلة عزة ومنحها هدية من البرنامج لكونها تمثل نموذج مشرف من الكفاح والعطاء.

وفي الفقرة الثانية، يلتقي "طارق" مع مسن من كفر الشيخ حيث يقدم له جائزة رحلة عمرة من البرنامج، ثم الإفراج عن إحدى الغارمات من بني سويف مع زوجها، بالإضافة إلى تحضير عدة جوائز في فقرة "وش الخير" حيث يلتقي بالعروسة فاتن من متحدي الإعاقة وتفوز بجائزة الأجهزة المنزلية، ثم فتاة من كلية الإعلام تفوز بجائزة المشروع الصغير، ثم يطير إلى باريس ويقدم لقاءً مع المصريين في الخارج حيث يعرض فكرة إختراع جهاز لتنقية المياة بتكلفة إقتصادية بسيطة وجودة عالية.

ويلتقي "علام"، في الفقرة الأخيرة مع شركة من الشباب المصري أصحاب ومؤسس فكرة صفحة "واعي" على التواصل الاجتماعي حيث تساعد الشباب من خلال شبكة الإنترنت في التغلب على العقابات الأخلاقية السلبية التي أنتشرت في الآونة الأخيرة.

يعرض برنامج "هو ده" في الحادية عشرة مساء الأن الأربعاء عبر شاشة قناة المحور.

برجاء اذا اعجبك خبر اليــوم.. طارق علام يقدم حلقة بعنوان "ضمير أبلة عزة" ببرنامج "هو ده" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن