نجم "باب الحارة" في الجيم: هل تعمد منافسة عمرو دياب؟
نجم "باب الحارة" في الجيم: هل تعمد منافسة عمرو دياب؟

نجم "باب الحارة" في الجيم: هل تعمد منافسة عمرو دياب؟ حسبما ذكر مشاهير ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نجم "باب الحارة" في الجيم: هل تعمد منافسة عمرو دياب؟ .

صحيفة الوسط - وأحد أبطاله يؤكّد خروج "باب الحارة" من رمضان 2018.

أصبحت ظاهرة فعالية النّجوم لجمهوره معلومـات يوميّاتهم منتشرة بشكل كبير في فريق هؤلاء، حيث قصرت المسافة بين الفنّان ومعجبيه الذين باتوا على علم بآخر أخباره وكافّة نشاطاته. وعلى ما يبدو أنّ الفنان مصطفى الخاني المعروف بـ "النمس" قد انضمّ مؤخراً إلى القافلة، حيث نشر شركة من الصّور له عبر أحد حساباته الرّسمية، وظهر فيها وهو يُمارس التمارين الرياضيّة.

وقرّر الخاني الذي صحيفة الوسط وأبهرنا بموهبته الغريبة، أن يهتمّ بلياقته البدنيّة وصحّته كما يبدو، حيث يواظب على الذّهاب إلى الجيم بشكل متواصل ويوقم بالتمارين الصّعبة حتّى يحصل على أفضل إطلالة. وتداول النّشطاء هذه الصّور بكثافة عبر السوشيل، وقد ذكّرنا بصور الفنّان عمرو دياب التي نشرها منذ فترة من النّادي الرياضي أيضاً ونالت ضجّة واسعة، فهل تعمّد الخاني منافسة النّجم المصري أم أنّها أصبحت موضة وعدوى أُصيب بها نجومنا العرب؟

في سياق آخر، وبالعودة إلى أخبار الجزء العاشر من "باب الحارة"، وبعد انتشار المعلومات التي أفادت بعدم عرض المسلسل في رمضان 2018 لأوّل مرّة منذ سنوات، تحدّث عن هذا الموضوع الفنان محمد خير الجراح الشّهير بـ "أبو بدر" في إحدى المقابلات الإذاعيّة التي أجرها مؤخراً. وأشار الجراح إلى أنّه لا يعتقد أنّ الشغل سيُعرض هذا العام وبالتّالي هو يستبعد هذا الأمر رغم أنّه يتمنّى عدم غياب الشغل عن الشاشة.

وأظهر الممثّل المعروف أنّ الجزء العاشر يتطلّب 100 يوم تصوير وإذا ما تمّ الاستعانة بكاميرتين للتّصوير فسيكون بإمكانهم اللّحاق بالموسم الرّمضاني. وعاد وذكر أنّ الإحتمال الأكبر هو تصوير الجزء لعاشر والحادي عشر في عام 2019 وهو شبه متأكّد من ذلك.

وفي إطار آخر، أجاب الممثل وائل شرف أو "معتز" الذي قيل أنّه سيعود إلى المسلسل، عن سبب انسحابه عبر بثّ مباشر مع متابعيه بعدما أستعراض عليه أحدهم هذا السّؤال. وذكر أنّ مشكلته كانت في النصّ حيث مرّ بـ "مشكلة حقيقية" بحسب تعبيره خاصةً أنّه كان يتمّ كتابة الشخصيات بشكل سريع ومن قبل أضخم من كاتب... وهذا دفعه إلى بذل جهد أكبر حتّى يراقب على المستوى نفسه الذي قدّمه في الأجزاء السابقة، عدا عن مشكلة أخرى وهو اعتراضه على زواج "معتز" من شخصية "سارة" اليهودية إذ اعتبره أمراً لا جدوى منه، بالإضافة إلى خلافات ماديّة، وتمنّى بعد ذلك التوفيق للممثّل مصطفى سعد الدين الذي يلعب هذا الدّور حالياً.

برجاء اذا اعجبك خبر نجم "باب الحارة" في الجيم: هل تعمد منافسة عمرو دياب؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : مشاهير