3 ليالي لمهرجان "عيد الحب" على المسرح الكبير بالأوبرا
3 ليالي لمهرجان "عيد الحب" على المسرح الكبير بالأوبرا

3 ليالي لمهرجان "عيد الحب" على المسرح الكبير بالأوبرا

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 3 ليالي لمهرجان "عيد الحب" على المسرح الكبير بالأوبرا .

صحيفة الوسط - تقليد حـديث تتبعه للمـرة الأولي دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر يتمثل في إقامة 3 حفلات متتالية على المسرح الكبير، تحت عنوان "مهرجان عيد الحب" احتفاءً بهذه المناسبة التى تسمو بالمشاعر وترتقي بالوجدان يحييها على التوالي كل من مدحت صالح، هاني شاكر وعلي الحجار بمشاركة نجوم الأوبرا.

ففى الثامنة مساء الثلاثاء 13 فبراير، يقدم النجم مدحت صالح بمشاركة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وبمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشى فاصلاً لكوكبة من أعماله الخاصة إلى جانب مجموع مؤلفات الموسيقى العربية التي اشتهر بتقديمها ويسبقه فاصلاً غنائياً لكل من وليد حيدر، مي حسن، محمد حسن ورحاب مطاوع.

ومساء الأربعاء 14 فبراير يشدو أمير الغناء العربي هاني شاكر بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو إبراهيم الموجي بباقة من أعماله الرومانسية الشهيرة، وذلك بعد فاصل لكل من حسناء، صابرين النجيلى وياسر سليمان يحتفى خلاله بمئوية الفنانة ليلى مراد من خلال مختارات من اعمالها إلى جانب بانوراما موسيقية لأهم الألحان التي تغنت بها من إعداد قائد الحفل إبراهيم الموجي.

ويختتم الليالي علي الحجار مساء الخميس 15 فبراير، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمي، حيث يقدم نخبة من أعماله الخاصة التي كونت قاعدة جماهيرية كبيرة، بالإضافة إلى مجموع من أحدث أغانيه ويسبقه فاصلاً يضم موسيقى تتر مسلسل نصف ربيع الاخر لـ"عمار الشريعي" وفقرات للمطربين أحمد سعيد، أشرف وليد، إيمان عبدالغني وعازف التشيللو عماد عاشور.

برجاء اذا اعجبك خبر 3 ليالي لمهرجان "عيد الحب" على المسرح الكبير بالأوبرا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن