باريس هيلتون تستعد لعيد الحب بأغنية.. وحقيبة هيرمس بسعر 65 ألف دولار!
باريس هيلتون تستعد لعيد الحب بأغنية.. وحقيبة هيرمس بسعر 65 ألف دولار!

باريس هيلتون تستعد لعيد الحب بأغنية.. وحقيبة هيرمس بسعر 65 ألف دولار! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر باريس هيلتون تستعد لعيد الحب بأغنية.. وحقيبة هيرمس بسعر 65 ألف دولار! .

باريس هيلتون تستعد لعيد الحب بأغنية.. وحقيبة هيرمس بسعر 65 ألف دولار!

علاء أحمد

بدأت وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية باريس هيلتون العد التنازلي لأجدد أغنياتها I Need You من أجل إطلاقها في عيد الحب، عبر سلسلة من الصور نشرتها على حسابها في صحيفة إنستغرام.

وكعادتها، أبهرت باريس الـ 8 مليون مُتابع على حسابها في صحيفة إنستغرام بجلسة تصويرٍ ضجّت بالألوان الأنثوية، حيث جلست على أريكة تُشبه الشفاه، وارتدت ملابس سباحة وردية نسقتها مع قطعة علوية مصنوعة من الفرو تُشبه جاكيت الكارديغان، وانتعلت معهما كعب عالي وردي اللون أيضاً.

لم تقف إطلالة باريس هليتون التي تُشبه دمية الباربي عند هذا الحد، بل رفعت خصلات شعرها في تسريحة ذيل الحصان المموجة مع اعتماد مكياج بلون الفوشيا الصارخ.

أمّا المُلفت في جلسة التصوير هي حقيبة هيرمس الوردية الضّخمة التي تزيّنت بمئات إِجْتِياز كريستال شواروفسكي، ويصل سعرها إلى 65 ألف دولار، والتي كانت موجودة على أريكة الشفاه إلى جانب باريس.

يُذكر أنّ باريس هيلتون وخطيبها كريس زيلكا يُحضّران للاحتفال بزفافين، الأول في الولايات المُتحدة والثاني في أوروبا، وآخر نشاطاتهما سويّاً كانت سفرهما إلى برازيليا يوم الأربعاء السابق.

برجاء اذا اعجبك خبر باريس هيلتون تستعد لعيد الحب بأغنية.. وحقيبة هيرمس بسعر 65 ألف دولار! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا