تامر حسني يفاجئ شيرين عبدالوهاب على المسرح.. الأن ماذا فعل؟.. فيديو
تامر حسني يفاجئ شيرين عبدالوهاب على المسرح.. الأن ماذا فعل؟.. فيديو

تامر حسني يفاجئ شيرين عبدالوهاب على المسرح.. الأن ماذا فعل؟.. فيديو حسبما ذكر جولولي ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تامر حسني يفاجئ شيرين عبدالوهاب على المسرح.. الأن ماذا فعل؟.. فيديو .

صحيفة الوسط - فاجأ الفنان المصري تامر حسني الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث دخل على خشبة المسرح أثناء فقرتها الغنائية، وذلك خلال حفلتهما المقامة بمدينة “مالمو” السويدية ضمن احتفالات عيد الحب.

الفنان المصري دخل على المسرح من الكواليس أثنا غناء شيرين أغنية “اه يا ليل”، وقام بالغناء معها، لتتفاجأ شيرين بصوت ظنت في البداية إنه أحد أعضاء الفرقة، قبل أن تكتشف إنه تامر، وهو ما أسعدها كثيرا، وأكملت معه الغناء وسط تصفيق الجمهور.

تامر نشر فيديو غنائهما معا، على حسابه الخاص على صحيفة “انستجرام”، وعلق عليه قائلا: “أحلى ذكريات مع أحلى شيرين .. كانت فاكرة واحد من الفرقه اتهور وغنا لوحده كده”، فردت عليه شيرين قائلة: “وقعت قلبي يا تامر.. جمهور حلو وحفلة حلوة ويارب نفضل نغني سوا على طول”.

يذكر أن تامر وشيرين كانا قد كونا دويتو فني في بداية حياتهما الفنية، وقد تقاسما غناء أغنيات ألبوم “فري ميكس3”.

9029b022b3.jpg

برجاء اذا اعجبك خبر تامر حسني يفاجئ شيرين عبدالوهاب على المسرح.. الأن ماذا فعل؟.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جولولي