خريطة خاصة للإذاعة المصرية في الاحتفال الأن العالمي للراديو الثلاثاء
خريطة خاصة للإذاعة المصرية في الاحتفال الأن العالمي للراديو الثلاثاء

خريطة خاصة للإذاعة المصرية في الاحتفال الأن العالمي للراديو الثلاثاء

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خريطة خاصة للإذاعة المصرية في الاحتفال الأن العالمي للراديو الثلاثاء .

صحيفة الوسط - تحتفي الإذاعة المصرية بجميع شبكاتها، الثلاثاء القادم، باليوم العالمي "للراديو" الذي أقرته منظمة اليونسكو مع اتحاد الإذاعات العربية بداية من 13 فبراير 2012.

حيث ستقوم "الإذاعة المصرية" بالانضمام إلى البث المفتوح الذي تقيمه منظمة اليونسكو على مدار الأن، من مختلف أنحاء العالم في إطار الاحتفالية الدولية لهذا الأن.

وسوف تقام الاحتفالية تحت عنوان"الإذاعة والرياضة" وذلك بهدف إزكاء قيم الترابط المشترك والتواصل الاجتماعي، والتسامح المتمثل في مفهوم "الروح صحيفة الوسط" وما تحققه الرياضة من إثبات للذات وتعميق مفهوم الانتماء المعتدل.

وهي التي سيتم الالتزام بها في التغطية الخاصة للإذاعة المصرية في ذلك الأن، في جميع شبكاتها المختلفة، كما سيتم تطويع جميع البرامج للمشاركة فى هذة الاحتفالية، والذي سيتم من خلالها رصد تاريخ الإذاعة المصرية منذ نشأتها فى ثلاثينيات القرن الماضى وحتى الآن، مع رصد لرودا الإذاعة المصرية منذ إنشاءها.

برجاء اذا اعجبك خبر خريطة خاصة للإذاعة المصرية في الاحتفال الأن العالمي للراديو الثلاثاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن