"مصر الدولي للمسرح المعاصر" يفتح باب تلقي طلبات المشاركة
"مصر الدولي للمسرح المعاصر" يفتح باب تلقي طلبات المشاركة

"مصر الدولي للمسرح المعاصر" يفتح باب تلقي طلبات المشاركة

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "مصر الدولي للمسرح المعاصر" يفتح باب تلقي طلبات المشاركة .

صحيفة الوسط - أعلن مهرجان مصر الدولي للمسرح المعاصر والتجريبي عن نُشُور باب التقدم للمشاركة في دورته الخامسة والعشرين، والتي تنعقد في مصر فى سبتمبر 2018المهرجان تنظمه وزارة الثقافة المصرية، ويتلقى المهرجان طلبات المشاركة في موعد أقصاه 15 أبريل 2018.

والمهرجان غير تنافسي ويهدف إلى خلق حالة من التواصل والحوار بين مختلف الشعوب والجماعات عن المسرح وأشكال الأداء، إضافة إلى تعريف الجمهور في مصر والمنطقة العربية بأحدث التيارات في المشهد المسرحي الدولي، وإتاحة نافذة يطل منها المسرحيون حول العالم على أحدث تطورات المشهد المسرحي في مصر والبلاد العربية.

يقدم كل عرض مشارك عرضين علي الٔاقل، ويجوز للمهرجان في تنظيم ليالي عرض إضافية خارج مصر بعد التنسيقمع مسئولي الفرق المشاركة. يتحمل المهرجان نفقات الإقامة كاملة والانتقالات الداخلية بحد أقصي 15 فرداً للفرقة الواحدة، وتتحمل الفرقة المشاركة نفقات تذاكر الطيران ذهابا وعودة وشحن المهمات والمعدات المسرحية الخاصة بالعرض المسرحي .

برجاء اذا اعجبك خبر "مصر الدولي للمسرح المعاصر" يفتح باب تلقي طلبات المشاركة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن