الأن.. سعد سمير ضيف أولى حلقات "إكسترا تايم" مع إسلام الشاطر
الأن.. سعد سمير ضيف أولى حلقات "إكسترا تايم" مع إسلام الشاطر

الأن.. سعد سمير ضيف أولى حلقات "إكسترا تايم" مع إسلام الشاطر

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. سعد سمير ضيف أولى حلقات "إكسترا تايم" مع إسلام الشاطر .

صحيفة الوسط - يستضيف برنامج "إكسترا تايم مع الشاطر"، الذي يقدمه الكابتن إسلام الشاطر على قناة Extra News، اللاعب سعد سمير نجم القلعة الحمراء والمنتخب وذلك مساء الأن في تمام الحادية عشر مساءً.

يجيب سعد سمير خلال الحوار على الاسئلة  الصعبة هل يحترف في أنقرة، وهل برأيه حسم النادي القلعة الحمراء الدورى مبكرًا، كما يبين ويظهر اللاعب عن توقعاته للأهلي بدورى الأبطال.

يوضح سمير هل هناك خلاف بينه وبين الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، كما يتحدث عن بطولة كأس العالم في روسيا وتوقعاته لمبارايات المنتخب وأبرز التحديات التي تتلقي الفراعنة خلال مشوارهم في المونديال، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.

جدير بالذكر أن Extra News تبدأ من الأن السبت عرض برنامج إكسترا تايم مع الشاطر، الذي يقدمه الكابتن إسلام الشاطر، وذلك من السبت إلى الأربعاء من الساعة 11 مساءً حتى الواحدة صباحًا.

يضم "إكسترا تايم" فقرات متنوعة، تجعل كل حلقة من البرنامج بها فقرات وشكل مختلف عن باقي حلقات الأسبوع، وهذه الفقرات توزع على أيام الأسبوع، ومنها ما هو ثابت يوميًا.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. سعد سمير ضيف أولى حلقات "إكسترا تايم" مع إسلام الشاطر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن