الأن… متسابقة تحرج احلام وترفض مجوهراتها!
الأن… متسابقة تحرج احلام وترفض مجوهراتها!

الأن… متسابقة تحرج احلام وترفض مجوهراتها! حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن… متسابقة تحرج احلام وترفض مجوهراتها! .

صحيفة الوسط - رفضت المتسابقة المصرية رنا عتيق في “ذا فويس” The Voice، إغراء الفنانة أحلام لها بمنحها قطعة من مجوهراتها مشبك “بروش” لتصبح هي “أحلى صوت” في البرنامج.

أنطلق الأمر، عندما استطاعت المتسابقة رنا أن تهيج مسرح “ذا فويس” بغنائها أغنية “حبيبي يسعد أوقاته” للمطربة أم كلثوم، ليلتف إليها الأربعة مدربين في الحال من قوة وجمال صوتها صوتها.

وحاول كل مدرب في لجنة التحكيم أن يقنع رنا في الانضمام إلى فريقه، فصعد الفنان محمد حماقي على المسرح محاولاً أن يجعلها تختاره، الأمر الذي دفع الفنانة إليسا للصعود هي الأخرى على الخشبة حتى تختارها المشتركة.

ولم يصمت الفنان عاصي الحلاني وسط محاولات إغراء المتسابقة رنا من قبل محمد حماقي وإليسا، ليسألها: “من أين لها بكل هذا الإحساس؟” لترد سريعاً بأن السبب في ذلك هو ابنها الوحيد يوسف، ليطلب عاصي منها بدوره أن تجعل طفلها يصعد على المسرح.

أما الفنانة أحلام فأكدت للمتسابقة إنها سوف تهديها “بروش”، وتأخذها من يديها إلى فريقها، حتى تنال لقب “ذا فويس” في الموسم الرابع.

وبعد تفكير للمتسابقة رنا اختارت الانضمام إلى فريق محمد حماقي، لتغني له أغنية: “عارفة أحلى حاجة فيكِ إيه”، الأمر الذي أشعل المسرح بقوة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن… متسابقة تحرج احلام وترفض مجوهراتها! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت