بالتسجيل| مشادة بين معلمة بمدرسة فيكتوريا بالإسكندرية وبرلماني
بالتسجيل| مشادة بين معلمة بمدرسة فيكتوريا بالإسكندرية وبرلماني

بالتسجيل| مشادة بين معلمة بمدرسة فيكتوريا بالإسكندرية وبرلماني

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالتسجيل| مشادة بين معلمة بمدرسة فيكتوريا بالإسكندرية وبرلماني .

صحيفة الوسط - ذكرت معلمة ووالدة أحد طلاب مدرسة "فيكوريا كولدج" الخاصة بالإسكندرية، إن نجلها لم يستلم الكتب الخاصة بالمنهج الأمريكي حتى الآن.

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه "مانشيت القرموطي"، المٌذاع عبر فضائية "النهار"، أن التعليم الأمريكي في المدرسة مهدد، وأنه لم يتم عمل مناقصة لتوريد الكتب للمدرسة أصلا، رغم تسديدهم لثمنها.

وأوضحت أن رئيس مجلس الإدارة المُعين من قبل وزير التربية والتعليم والذي يعمل كنائب في البرلمان، فصل 160 مدرسا من طاقم عمل المدرسة، موضحة أنها كانت ضمن الـ160 الذين فصلوا، ما تسبب في عجز شديد في مدرسي المدرسة، مؤكدة أنه تم تقليل مجموع الساعات التعليمية للطلاب بسبب عجز المدرسين.

من جهته نفى النائب حسين خاطر، عضو مجلس النواب ورئيس مجلس حكومة المدرسة، صحة ما قالته والدة أحد الطلاب، مؤكدًا أن مجلس الإدارة مختص بالشؤون المالية ولا علاقة له بالناحية التعليمية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له بالبرنامج، أن هذه المعلمة كانت تدرس "ماس" بالرغم من حصولها على بكالوريوس ترويج عربي.

ووقعت مشاداة بين النائب حسين خاطر والمدرسة، التي استغاثت بالرئيس السيسي لإنقاذهم من الإرهاب الذي يتلقي فجأة له أولياء الأمو، ومنعها من دخول المدرسة على حد قولها.

ورد عليها خاطر قائلًا، إنها تقدمت بـ43 شكوى ضد مجلس الإدارة ،وإنها طلبت العودة للتدريس بالمدرسة ولكنه رفض نظرًا لعملها كمدرسة للرياضيات باللغة الإنجليزية، رغم حصولها على بكالوريوس ترويج عربي.

 

برجاء اذا اعجبك خبر بالتسجيل| مشادة بين معلمة بمدرسة فيكتوريا بالإسكندرية وبرلماني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن