سيمون تكشف عن كواليس”الكبريت الأحمر”.. وهذا جديديها القادم!
سيمون تكشف عن كواليس”الكبريت الأحمر”.. وهذا جديديها القادم!

سيمون تكشف عن كواليس”الكبريت الأحمر”.. وهذا جديديها القادم! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سيمون تكشف عن كواليس”الكبريت الأحمر”.. وهذا جديديها القادم! .

صحيفة الوسط - خاص

ذكرت الفنانة المصرية سيمون، إن دورها في مسلسل “الكبريت الأحمر 2” مختلف عن كل ما قدمته من قبل، حيث تقدم شخصية “جنية” من عالم العفاريت، موضحة أنها حاولت أن تكون شخصيتها قريبة من الواقع، فتم اختيار شخصية من التراث المغربي.

وأضافت في لقاء خاص مع “صحيفة الوسط” أنهم اختاروا أن تكون المناضلة المغربية “عائشة قنديشة” هي الجنية التي تظهر للأبطال، معربة عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل “الكبريت الأحمر” وردود أفعال الجمهور تجاه دورها، لافتة إلى أنها حاولت أن تكون قريبة من الشخصية المغربية فاستعانت بصديقتها “رشيدة” لتعلمها اللكنة المغربية.

وعن آخر أعمالها الفنية، ذكرت سيمون إنها تقوم حاليًا بتصوير الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحي”، مضيفة أنها تبلغ من وضع أغنيتين جديدتين بعنوان “ليلة الحنة” وهي فلكلور مصري توزيع باسم منير، والثانية تحمل اسم “اسهر بقى لوحدك” كلمات وجيه عزيز وتوزيع باسم منير.

شاهدي الفيديو..

برجاء اذا اعجبك خبر سيمون تكشف عن كواليس”الكبريت الأحمر”.. وهذا جديديها القادم! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا