مريم أوزورلي تحتفي بعيد ميلاد ابنتها.. وتعتمد نفس إطلالتها!
مريم أوزورلي تحتفي بعيد ميلاد ابنتها.. وتعتمد نفس إطلالتها!

مريم أوزورلي تحتفي بعيد ميلاد ابنتها.. وتعتمد نفس إطلالتها! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مريم أوزورلي تحتفي بعيد ميلاد ابنتها.. وتعتمد نفس إطلالتها! .

مريم أوزورلي تحتفي بعيد ميلاد ابنتها.. وتعتمد نفس إطلالتها!

رحاب درويش

احتفلت الممثلة التركية مريم أوزورلي أمس، السبت، بعيد ميلاد ابنتها “لارا”، التي أتمت عامها الرابع، حيث أنها من مواليد 10 فبراير من عام 2014.

حرصت النجمة التركية، ذات الـ34 عاما، والمعروفة في العالم العربي باسم “السلطانة هويام”، على الظهور بإطلالة شديدة الشبه مع ابنتها، ابتداءً من الشعر الأشقر، وانتهاءّ بالأزياء، فضلا عن الملامح المتشابهة بينهما أصلا، خاصة في العيون والوجه والابتسامة نفسها.

واعتمدت الأم والابنة الستايل نفسه من خلال تنورة توتو من التلّ الأسود ذات الطبقات، مع بلوزة باللون الأحمر المخملي، وجوارب سوداء، كما اختارتا تسريحة الشعر الأشقر على هيئة ذيل حصان ناعم.

ومن المعروف أن “لارا” هي ابنة نجمة مسلسل “حريم السلطان” من صديقها السابق شاب الأعمال التركي جان أتاش، الذي رفض الاعتراف بنسب الطفلة، التي تعيش مع الأم فقط، بدون أب، علما أن الفنانة التركية عاشت أضخم من قصة حب بعد ذلك لكن أيا منها لم يتوّج بالزواج.

برجاء اذا اعجبك خبر مريم أوزورلي تحتفي بعيد ميلاد ابنتها.. وتعتمد نفس إطلالتها! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا