شاهدي.. شيرين تركل حارسها الشخصي وتتعرض لموجة غضب حديثة!
شاهدي.. شيرين تركل حارسها الشخصي وتتعرض لموجة غضب حديثة!

شاهدي.. شيرين تركل حارسها الشخصي وتتعرض لموجة غضب حديثة! حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر شاهدي.. شيرين تركل حارسها الشخصي وتتعرض لموجة غضب حديثة! .

صحيفة الوسط - فبراير , 11 / 20182018-02-11 7:47:14

Lama

حفلات

محمد إبراهيم

حلقة جديدة من الجدل أثارتها الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بسبب مقطع فيديو انتشرعبر إنستغرام، ظهرت فيه وهي تركل الحارس الشخصي لها خلال حفل غنائي جمعها مع الفنان تامر حسني في العاصمة السويدية ستوكهولم أول أمس الجمعة، حيث قدما أغاني مشتركة على المسرح وأخرى فردية.

وتظهر شيرين في الفيديو وهي تعتدي بالركل على حارسها الشخصي خلال وجودها على خشبة المسرح، لرفضها تصرفه بإبعاد أحد معجبيها من الاقتراب منها والتصوير معها، ما أثار غضبا في أوساط جمهورها ومحبيها خلال الساعات الماضية.

وطالب المغردون والجمهور الفنانة بالاعتذار، وأبدوا غضبهم الشديد من تصرفها وطريقة تعاملها مع الحارس الشخصي، واصفين موقفها بـ”غير الأخلاقي”.

ودائماً تُثير شيرين جدلا بسبب تصريحاتها وتصرفاتها المُثيرة كان آخرها تصريحها المثير عن مياه النيل بعد ردها على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية “مشربتش من نيلها” خلال أحد حفلاتها بلبنان، قائلةً: “هيجلك بلهارسيا”.

برجاء اذا اعجبك خبر شاهدي.. شيرين تركل حارسها الشخصي وتتعرض لموجة غضب حديثة! قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا