مشكلة فى «ماسبيرو» بسبب 47 مليون جنيه «فلوس الدورى»
مشكلة فى «ماسبيرو» بسبب 47 مليون جنيه «فلوس الدورى»

مشكلة فى «ماسبيرو» بسبب 47 مليون جنيه «فلوس الدورى»

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشكلة فى «ماسبيرو» بسبب 47 مليون جنيه «فلوس الدورى» .

صحيفة الوسط - أظهرت مصادر لـ«صحيفة الوسط» عن مشكلة داخل «الهيئة الوطنية للإعلام» بين قطاعَى «التليفزيون» و«القنوات المتخصصة» بسبب 47 مليون جنيه، قام «القطاع الاقتصادى» بتحميلها على الميزانية الخاصة بالتليفزيون، وهى قيمة عرض مباريات الدورى العام على شاشة القناة الثانية، وهو ما رفضه المخرج مجدى لاشين رئيس التليفزيون.

وأثبت «لاشين»، حسب المصادر، أن القطاع الاقتصادى لم يُبلغه بتحمل «التليفزيون» هذا المبلغ، وأنه من المعروف أن ميزانية «الدورى» يتم تحميلها على ميزانية «المتخصصة» لأن العرض الأساسى يتم على قناة «نايل سبورت» حسب تعاقد شركة «برزنتيشن» الوكيل الإعلانى للقناة مع القطاع الاقتصادى، خاصة أن العرض الذى يتم على شاشة القناة الثانية لا يحصل منه التليفزيون على أى نسبة فى الإعلانات التى تُعرض من خلال الاستوديو التحليلى «استاد النيل» أو «بين الشوطين».

مصادر: «لاشين» رفض تحميل المبلغ على ميزانية «التليفزيون»

وأوضحت المصادر أن «لاشين» أرسل مذكرة رسمية إلى القطاع الاقتصادى برفض تحميل المبلغ على ميزاينة التليفزيون، وأثبت لهم أن المبلغ تتحمله قناة النيل للرياضة والقطاع الاقتصادى وليس قطاع التليفزيون غير المتعاقد مع شركة «برزنتيشن» لعرض الدورى العام على «النيل للرياضة»، وأن المبلغ يتحمله قطاع المتخصصة وليس قطاع التليفزيون، كما أرسل «لاشين» مذكرة إلى الشئون القانونية يعترض فيها على تحميل «التليفزيون» هذه المديونية، وأنه ليس مسئولاً عنها.

وأظهر مَبْعَث فى «القطاع الاقتصادى» أن سبب تحميل هذا المبلغ على قطاع التليفزيون أنها مديونية من موسم 2016-2017 وتم تحميلها بالخطأ على «التليفزيون»، خاصة بعد رفض «المتخصصة» تحملها وحدها، نظراً لأن مباريات الدورى تذاع على «القناة الثانية» و«النيل للرياضة» فى ذات الوقت.

برجاء اذا اعجبك خبر مشكلة فى «ماسبيرو» بسبب 47 مليون جنيه «فلوس الدورى» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن