رامي رضوان: مواقع التواصل الاجتماعي تبث سموما للتقليل من "سيناء 2018"
رامي رضوان: مواقع التواصل الاجتماعي تبث سموما للتقليل من "سيناء 2018"

رامي رضوان: مواقع التواصل الاجتماعي تبث سموما للتقليل من "سيناء 2018"

حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر رامي رضوان: مواقع التواصل الاجتماعي تبث سموما للتقليل من "سيناء 2018" .

صحيفة الوسط - ذكر الإعلامي رامي رضوان، إن هناك سمومًا تُبث على مواقع التواصل الإجتماعي للتقليل من الحرب الضروس التي تشنها القوات المسلحة على المتطرفين في سيناء، والتي أُعلن عن بدايتها يوم الجمعة السابق. 

وأضاف "رضوان"، خلال تقديمه برنامج "8 الصبح"، على فضائية "دي إم سي": "أحيي وعي الشعب المصري، فلم يستجب أحد للسموم التي تُبث على مواقع التواصل الاجتماعي". 

وتابع: "هذه الجماعة عندها غباء لا مثيل له، قعدوا يقولوا الطلبة بتهرب من المدارس يوم الجمعة، فالناس اتريقت عليهم لإن مفيش مدارس يوم الجمعة، اللحظة اللي إحنا فيها دي لازم نتكاتف فيها جميعًا ونقف وراء الجيش والشرطة، دي لحظة مـرور جديدة".

وأعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث باسم القوات المسلحة، بدء تنفيذ طريقة المجابهة الشاملة للتنظيمات المتطرفة والإجرامية، أول أمس، في شمال ووسط سيناء ومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل بالتعاون مع قوات الشرطة، في إطار التكليف الصادر من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وذكر السيسي، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إنه ينسق بفخر بطولات أبنائه من القوات المسلحة والشرطة، لتطهير أرض مصر الغالية من العناصر المتطرفة أعداء صحيفة الوسط.

وأثبت مَبْعَث أمني في وزارة الداخلية، لـ"صحيفة الوسط"، زيـادة حالة الاستنفار والتأهب الأمني للدرجة القصوى في جميع المحافظات، واتخاذ التدابير الاحترازية التي من شأنها حفظ الأمن في ربوع البلاد، وخصوصا في ظل الحرب الشرسة التي تخوضها قوات الشرطة بالتنسيق مع رجال القوات المسلحة، لاقتلاع جذور الإرهاب البغيض.

برجاء اذا اعجبك خبر رامي رضوان: مواقع التواصل الاجتماعي تبث سموما للتقليل من "سيناء 2018" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن