حسام حبيب يبَـانَ  برفقة شيرين في رحلتها الى السويد.. والجمهور يسأل: “بيعمل إيه حسام معاكوا”
حسام حبيب يبَـانَ برفقة شيرين في رحلتها الى السويد.. والجمهور يسأل: “بيعمل إيه حسام معاكوا”

حسام حبيب يبَـانَ برفقة شيرين في رحلتها الى السويد.. والجمهور يسأل: “بيعمل إيه حسام معاكوا” حسبما ذكر نورت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسام حبيب يبَـانَ برفقة شيرين في رحلتها الى السويد.. والجمهور يسأل: “بيعمل إيه حسام معاكوا” .

صحيفة الوسط - أثارت صورة جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب، تداولها العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها على متن طائرة أثناء توجهها إلى السويد لإحياء حفل غنائي، الجدل مرة أخرى حول علاقتها بالمطرب الشاب “حسام حبيب”، الذي ظهر بصحبتها في الصورة.

وتساءل الجمهور عن سبب وجود حسام مع شيرين معلقين على الصورة: “بيعمل إيه حسام معاكوا”، خاصة أنه لا يشاركها في إحياء أي حفلات غنائية في السويد، وأن الحفلة المقامة تحييها مع الفنان تامر حسني فقط.

يذكر أن هناك مجموعًا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نشروا أنباء عن زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا، ونفاه حبيب، مؤكدًا أن العلاقة بينهما مقتصرة على الصداقة فقط.

برجاء اذا اعجبك خبر حسام حبيب يبَـانَ برفقة شيرين في رحلتها الى السويد.. والجمهور يسأل: “بيعمل إيه حسام معاكوا” قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : نورت