كيف تحافظ العارضة البرازيلية إيزابيل غولارت على رشاقة جسدها؟
كيف تحافظ العارضة البرازيلية إيزابيل غولارت على رشاقة جسدها؟

كيف تحافظ العارضة البرازيلية إيزابيل غولارت على رشاقة جسدها؟ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كيف تحافظ العارضة البرازيلية إيزابيل غولارت على رشاقة جسدها؟ .

كيف تحافظ العارضة البرازيلية إيزابيل غولارت على رشاقة جسدها؟

رحاب درويش

تحافظ عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيل غولارت على جمال ورشاقة جسدها المثالي، والذي لا تشوبه شائبة، بشكل واضح، مما يجعل الموديل العالمية، ذات الـ33 عاما، واحدة من أضخم النجمات العالميات رشاقة.

والمؤكد أن هناك شركة من الأسرار الخاصة في حياة عارضة الأزياء الشهيرة، تقف وراء سرّ رشاقتها المميّزة، من أبرزها..

اليوغا في الهواء الطلق

تحرص على تَجْرِبَة اليوغا بانتظام، وتفضّل ممارستها في الهواء الطلق، سواء على الشاطىء أو أمام حمام السباحة أو حتى في الحديقة.

الرياضة

تواظب على تَجْرِبَة الرياضة وتقوية عضلاتها من خلال تَجْرِبَة رياضة ألعاب القوى في الصالات صحيفة الوسط، والتي تعمل على شدّ جسدها وخصرها، والمحافظة على جسدها المثالي الخالي من الدهون.

المساج

تقوم بعمل مساج لجسدها باستخدام شركة من الزيوت الصحّية التي تعمل على تخليص جسدها من الإرهاق، الذي يتسبّب في معظم الأحيان بالشيخوخة المبكرة.

الحبل

القفز بالحبل واحدة من أهم الرياضات التي تساعد في شدّ فخذها وخصرها، وهي من الرياضات السهلة التي تقوم بممارستها في المنزل.

السباحة

لا تتوقّف أبدا عن تَجْرِبَة رياضة السباحة، المعروفة بقدرتها على المحافظة على رشاقة الجسد، وتقوية مختلف عضلات الجسم.

برجاء اذا اعجبك خبر كيف تحافظ العارضة البرازيلية إيزابيل غولارت على رشاقة جسدها؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا