وائل كفوري يترشح للانتخابات النيابية.. والجمهور: ما الذي يريده من السياسة؟
وائل كفوري يترشح للانتخابات النيابية.. والجمهور: ما الذي يريده من السياسة؟

وائل كفوري يترشح للانتخابات النيابية.. والجمهور: ما الذي يريده من السياسة؟ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وائل كفوري يترشح للانتخابات النيابية.. والجمهور: ما الذي يريده من السياسة؟ .

أندريه داغر

أصبح للزجل محطات ثابتة ودائمة مع النجم اللبناني وائل كفوري، حيث يعتمده لإرسال الكثير من رسائله العاطفية والاجتماعية والوطنية، على طريقته المرحة والعفوية.

ومؤخراً أعلن ملك الرومانسية من خلال بعض أبيات الزجل عن ترشحه للانتخابات النيابية اللبنانية المقبلة، فغرد عبر صفحته في تويتر قائلا:” عم حَضِّر يا أحبابي برنامج…. إنتخابي وعم فَكِّر بِ هاليومين إترَشَّح……… عالنيابي”.

وحصلت هذه التغريدة على الكثير من الاعجاب والتعليقات الإيجابية من جمهور كفوري، ووجه البعض سؤالاً اعتراضياً  له: “من يمتلك الفن الأصيل ما الذي يريده من السياسة؟”.

ولوائل صولات وجولات مع تغريداته الزجلية، فمثلا وبعد الكلام عن قرب البدء بالتنقيب عن البترول الخام في بيروت كتب قائلا: “سمِعنا أحلى خبريّه،، صرنا دوله نفطيّه وحِلّولي هالقضيّه 1- كهربِتنا مطفيّه،٢- و مقطوعه عِنّا المَيِّه، 3- وكل جورة بلدية قد نص العربية، هيدي قصّتنا بْبيروت ورح تِبقى هِيِّي هِيِّي”.

وعن الفن والاعتزال غرد كفوري بطريقته الزجلية قائلا: “مش قادر…. آخُد قرار وَقِّف أو كَفّي المشوار قَلّو…. السَّميعَه بالفَن و الزَّقيفِه… صارو كتار” هذه التغريدة ولو أنها كانت واحدة من مزحات كفوري إلا أنها لم تعجب محبي وائل الذين اعترضوا على فكرة إعتزاله الفن .

برجاء اذا اعجبك خبر وائل كفوري يترشح للانتخابات النيابية.. والجمهور: ما الذي يريده من السياسة؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا