بالحقائق.. ماكياج أحلام في الحلقة الأولى من «ذا فويس» يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي
بالحقائق.. ماكياج أحلام في الحلقة الأولى من «ذا فويس» يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي

بالحقائق.. ماكياج أحلام في الحلقة الأولى من «ذا فويس» يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. ماكياج أحلام في الحلقة الأولى من «ذا فويس» يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي .

صحيفة الوسط - كتب- علي المناوي:

 

أُثيرت موجة من الانتقادات الموجهة للفنانة أحلام عبر صحيفة التواصل الاجتماعي تويتر، بعد ظهورها خلال حلقة الأن من برنامج المُسابقات الشهير ذا فويس في موسمه الرابع، وذلك في سخرية واضحة من مكياجها الصارخ الذى ظهرت به خلال الحلقة.

 

وعلق بعض المُغردين، عبر صحيفة التغريدات الشهير تويتر، مُنتقدين ظهور الفنانة الإماراتية أحلام، وكتب أحدهم: "يلي عامل الكحل لأحلام متأثر بكحل أبطال مسلسل يوزرسيف خط أسود من فوق parallel من تحت "

 

وعلقت أخرى: "حد خد باله من الحمار المخطط اللي أحلام رسماه فوق عينيها بدل الأيلاينر".

 

بينما كتب آخر: "أقسم بالله أحلام دي كانت تنفع من أبطال فيلم شركة المرعبين المحدودة، ايلاينر أحلام مخيف جدًا".

 

وعلق آخر: "أنا بحاول مبصش على أحلام في البرنامج خالص، بجد شكلها غريب أوي..نفسي أقوم أضرب أحلام وأكسر التليفزيون والله".

 

من جانب آخر اشتعلت المُنافسة بين الفنانة أحلام والفنان عاصي الحلاني، في برنامج "ذا فويس" The Voice، بسبب المُتسابقة التونسية آية دغنوج التي أشعلت المسرح بأغنية للفنانة وردة، واستطاع الحلاني ضم المُتسابقة صاحبة الصوت الطربي، وذلك بعد مُنافسة حامية بينه وبين أحلام، بينما استطاعت أحلام ضم المُتسابقة العراقية "دموع تحسين" إلى فريقها، ضمن برنامج المُسابقات the voice في موسمه الجديد.

 

ويُشار إلى أن المواسم الثلاثة الماضية من برنامج ذا فويس استمرت بلجنة تحكيم واحدة مكونة من كلٍ من: الفنان كاظم الساهر، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب، لكن طرأ تغيير هذا الموسم على 3 من لجان التحكيم، فلم يستمر بالبرنامج سوى "الحلاني"، أما باقي أعضاء اللجنة، فحل محلهم كل من المطربة أحلام، ومحمد حماقي، وإليسا.

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. ماكياج أحلام في الحلقة الأولى من «ذا فويس» يثير السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز