محمد فؤاد وأحمد جمال في حفل غنائي لدعم «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» بقنا
محمد فؤاد وأحمد جمال في حفل غنائي لدعم «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» بقنا

محمد فؤاد وأحمد جمال في حفل غنائي لدعم «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» بقنا حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد فؤاد وأحمد جمال في حفل غنائي لدعم «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» بقنا .

صحيفة الوسط - أحيا الفنان محمد فؤاد، حفلة بمحافظة قنا، على مسرح الصالة المغطاة بنادي البحر بالمدينة، مساء أمس السبت، والذي تنظمه حزب «كلنا معاك» لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وشهد الحفل إقبالا كبيرا من الجمهور.

وأشعل «فؤاد»، حركة حماس الفلسطينية الحضور بأجمل الأغنيات، منها: «موعداني»، والتي تفاعل معها الجمهور بشدة وررد كلماتها، ثم وجه عدة رسائل، قائلا: «قنا قطعة أصيلة من صحيفة الوسط الغالي الذي يجب علينا جميعا أن نحافظ عليها».

واصطحب «فؤاد»، أحد معجبيه على خشبة المسرح، وأدا سويا أغنية «طمني عليك» و«بين إيديك».

وطالب «فؤاد»، الجمهور، بدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات المقبلة، ووعد بإحياء حفل كبير مرة أخرى في قنا بعد نجاح «السيسي» وتوليه الحكم لفترة ثانية.

كما شارك في الحفل، الفنان أحمد جمال، وقدّم عددا من الأغاني، ثم قدمت فرقة قنا القومية للفنون الشعبية عددا من الفقرات الفنية والاستعراضية المستوحاة من الفلكلور الشعبي والتراث القنائي.

يذكر أن حضر الحفل اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية الأسبق، ووزير الخارجية الأسبق محمد العرابي، والإذاعي الكبير عضو المجلس الأعلى للإعلام فهمي عمر، والنائب مصطفى بكري، ومدير رصـد جريدة الأهرام أشرف العشري.

برجاء اذا اعجبك خبر محمد فؤاد وأحمد جمال في حفل غنائي لدعم «الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» بقنا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق