فاروق حسني يفاجئ جمهور مسرحية "فرصة سعيدة"
فاروق حسني يفاجئ جمهور مسرحية "فرصة سعيدة"

فاروق حسني يفاجئ جمهور مسرحية "فرصة سعيدة"

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فاروق حسني يفاجئ جمهور مسرحية "فرصة سعيدة" .

صحيفة الوسط - فوجئ جمهور العرض المسرحي "فرصة سعيدة" - مساء أمس - بحضور فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق مرتديا بدلة قطيفة وكوفية صفراء اللون، حيث حرص "حسني" علي الجلوس في المقاعد الأمامية، والبقاء حتى نهاية العرض، بصحبة العميد محمد سمير المتحدث العسكري السابق للقوات المسلحة والإعلاميين عمرو عبدالحميد ونشأت الديهي، وعدد من الصحفيين.

وبمجرد نهاية العرض قدم الفنان الكبير أحمد بدير بطل العرض التحية لحسني ووصفه بأعظم وزراء الثقافة في مصر، وطلب منه الصعود لخشبة المسرح لتحيته والتقاط صورة سيلفي معه، وكذلك مجموع من الصور التذكارية مع أبطال العرض، وسط تصفيق من جمهور العرض الذين حرصوا علي تصوير ذلك بهواتفهم المحمولة.

ومن ناحيته، أشاد وزير الثقافة الأسبق بالعرض المسرحي واعتبره عملا يؤكد على التمسك بالقيم وروح الانسانية وضرورة محاسبة الإنسان لنفسه أولا بأول.

جدير بالذكر، أن العرض المسرحي "فرصه سعيده" يجري تقديمه حاليا على مسرح السلام ، وهو بطولة الفنان الكبير أحمد بدير وإيمان أبوطالب وفتوح أحمد ومحمد الصاوي ، وعدد من الوجوه الشابة.

برجاء اذا اعجبك خبر فاروق حسني يفاجئ جمهور مسرحية "فرصة سعيدة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد