على خُطى آل كارداشيان.. هل تدخل عائلة بيكهام عالم تحقيق الواقع؟
على خُطى آل كارداشيان.. هل تدخل عائلة بيكهام عالم تحقيق الواقع؟

على خُطى آل كارداشيان.. هل تدخل عائلة بيكهام عالم تحقيق الواقع؟ حسبما ذكر فوشيا ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر على خُطى آل كارداشيان.. هل تدخل عائلة بيكهام عالم تحقيق الواقع؟ .

على خُطى آل كارداشيان.. هل تدخل عائلة بيكهام عالم تحقيق الواقع؟

علاء أحمد

تنوي عائلة فيكتوريا وديفيد بيكهام إجتياز تجربة تحقيق الواقع مرّة أخرى، بعد تجربتهما الفاشلة في مسلسل Coming To America قبل 11 عاماً.

الثنائي العالمي في وسط نقاشاتٍ عميقة مع محطة “إنترتيمنت تيليفجن” المسؤولة عن إنتاج مسلسل تحقيق الواقع الأشهر عالميّاً Keeping Up With The Kardashians.

وصرّح مسؤولٌ من شبكة NBC بأنّ مسلسل Coming To America لم ينجح كما كان مُخطط له قبل ما يُقارب العقد من الزمن، لكن المُعادلة ستنقلب في التجربة المُقبلة بسبب وجود أطفال ديفيد وفيكتوريا، كما أظهر مَبْعَثٌ مقرّب من فيكتوريا بأنها لطالما حبّذت أن تظهر في قالبٍ ملوكي، لكنها تنوي إظهار جانبها المُضحك في تجربة تحقيق الواقع المُقبلة.

يُذكر أنّ فيكتوريا بيكهام تتواجد حاليّاً في ولاية نيويورك الأمريكية، من أجل زِيارَة أسبوع الموضة في مدينة التّفاحة الكبيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر على خُطى آل كارداشيان.. هل تدخل عائلة بيكهام عالم تحقيق الواقع؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فوشيا