هاني مهنى: لجنة تحكيم «ذا فويس» لا تمتلك حرفة انتقاء الأصوات
هاني مهنى: لجنة تحكيم «ذا فويس» لا تمتلك حرفة انتقاء الأصوات

هاني مهنى: لجنة تحكيم «ذا فويس» لا تمتلك حرفة انتقاء الأصوات

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر هاني مهنى: لجنة تحكيم «ذا فويس» لا تمتلك حرفة انتقاء الأصوات .

صحيفة الوسط - أثبت الموسيقار هاني مهني، برنامج "ذا فويس" هدفه تجاري بحت في الأساس، ويعتمد في المقام الأول على فنانين لديهم جماهيرية بغض النظر عن أمتلاكهم قدرات انتقاء الأصوات وتوجيهها وتدريبها.

وعقد مهنا في تصريح لـ"صدى البلد"، مقارنة بين "ذا فويس" بنسختيه الأوروبية والعربية، وذكر إن الأولى لجنة تحكيمها ليسوا نجوما سوبر ستار لكنهم يمتلكون الحرفة في انتقاء الأصوات".

وأضاف "مهني": مع كامل احترامي للجنة تحكيم "ذا فويس" لكن ملكة أو حرفة انتقاء الأصوات ليس لها علاقة بالنجومية والشهرة، مؤكدا أن هناك مشاهير لا يستطيعون تقدير الأصوات، مؤكدًا أن اللجنة السابقة أيضا كان لديها بعض القصور في انتقاء الأصوات، وستظل تلك المشكلة قائمة لأن القائمين على البرنامج يعتمدون في لجان التحكيم على المشاهير لهدف تجاري بحت، ولا يعتمدون على المتخصصين في اختيار "أفضل صوت".

يذكر أن لجنة تحكيم "ذا فويس" الموسم الرابع تتعرض لهجوم بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج الذي يعرض حاليا على "إم بي سي مصر".

برجاء اذا اعجبك خبر هاني مهنى: لجنة تحكيم «ذا فويس» لا تمتلك حرفة انتقاء الأصوات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد